رمادا داون تاون يرحّب بمدير المبيعات والتسويق الجديد

دبي – سفاري نت

يعلن فندق رمادا داون تاون دبي تعيين وليد المصري مديراً جديداً للمبيعات والتسويق.

 

ويخوله هذا المنصب أن يرأس أقسام المبيعات والتسويق في تطوير وتطبيق استراتيجيات لزيادة عائدات الفندق ومواكبة المنافسة القوية في دبي عموماً، ووسط المدينة خصوصاً. ومن مهامه أيضاً، توطيد العلاقات مع شركاء الفندق الأساسيين، واستقطاب عملاء جدد وتحديد أسواق جديدة للفندق. وسوف يشرف وليد المصري، بصفته مديراً للمبيعات والتسويق، على استراتيجية مبيعات مجلس التعاون الخليجي لمجموعة آر للفنادق والشركة المالكة للفندق.

 

يُذكر أن وليد المصري مصري الجنسية، ويتمتع بخبرة تفوق الـ15 سنة في قطاع الضيافة. وقبل الانضمام إلى فندق رمادا داون تاون دبي، عمل مدير ادارة المبيعات لقسم تجارة السفر تحت إدارة فنادق روتانا. كما شغل مناصب في المبيعات في عدد من الفنادق ومجموعات الضيافة بما فيها أكور، ومجموعة رامي للفنادق والمنتجعات، وفندق متروبوليتان بالاس، وأبراج الامارات.

 

وفي هذا السياق، صرّح المدير العام سمير أرورا: "يسرّ فندق رمادا داون تاون دبي ومجموعة آر للفنادق انضمام وليد المصري إلى فريق عملنا، وسيقدّم فريقنا الدعم الكامل له. وإننا متفائلون من أن المصري، صاحب الخبرة الواسعة في مجال الضيافة الديناميكي في الشرق الأوسط، سوف يقدّم للفندق أفكاراً واستراتيجياتٍ جديدةً وثمينةً في خدمة نموّ الفندق".

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …