سميراميس انتركونتننتال القاهرة يفوز بجائزة التميز لعام 2015

القاهره – سفاري نت

للمرة الخامسة على التوالى فاز فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة بجائزة التميز لعام 2015 . و الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تمنح للفنادق و المنتجعات التى تحصل على أفضل التعليقات على TRIPADVISOR و أفضل خدمة فندقية بنسبة 10 % من مجموع الفنادق العالمية على TRIPADVISOR يحصلون على هذه الجائزة.

 

عام آخر من العمل الدؤوب، استحق عليه العاملين فى فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة هذه الجائزة للعام الخامس على التوالى، مما يعنى أن الكثير من الضيوف يدلون بآراء إيجابية عن الفندق و مستوى الخدمة الرائع و الجودة العالية مما يعطى العاملين دفعة قوية لمواصلة المزيد من النجاح.

 

و يعد TripAdvisor®  من أكبر و أشهر مواقع السفر الإلكترونية و التى تمنح كل عام جوائز التميز للفنادق و المنتجعات التى تحظى على أكبر عدد من الآراء الإيجابية من الضيوف الذين قاموا بزيارة الفنادق و المنتجعات  مؤخرا . ومن الجدير بالذكر أن الفنادق و المنتجعات الفائزة تمثل أفضل الفنادق و أفضل الخدمات الفندقية المقدمة للنزلاء.

 

" انه لفخر لنا أن نحتفل بنجاح فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة الذى يهدى نزلائه خدمة متميزة " علق سامح صبحى، مدير عام فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة. " شهادة التميز تمنح للفنادق التى تستحقها بناءا على آراء النزلاء أنفسهم"

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …