“دوسِت انترناشيونال” تستعد لافتتاح “منتجع غوام”

متابعه – سفاري نت

تتأهّب "دوسِت انترناشيونال" لافتتاح أول منتجع يتم تشييده حديثاً على جزيرة "غوام" منذ العام 1999، وهو "منتجع دوسِت تاني غوام". ويمتاز المنتجع بإطلالات خلابة على خليج تومون، لا سيما وأنه يعتبر في الأساس المبنى الأطول على الجزيرة، حيث يتألف من 30 طابقاً، كما أنه المبنى الوحيد المُصنّف ضمن قائمة المنشآت الفندقية الفاخرة.

ومن المرتقب أن يتم افتتاح المنتجع مبدئياً وبشكل غير رسمي هذا الشهر، وبنصف طاقته الاستيعابية التي تبلغ 419 غرفة ديلوكس وجناح، مع إطلالات أخّاذة على شواطئ الخليج. ويحتضن المنتجع أيضاً ستة أجنحة من الفلل، في كل منها بركة سباحة خاصة، وصالة رياضية حصرية، وخدمة الكونسيرج. وتضم إحدى هذه الفلل، وهي "فيلا آزول"، شرفة بمساحة 550 متر مربع، مما يجعلها مكاناً مثالياً للنشاطات الترفيهية الخارجية.

 

وسيصبح منتجع "دوسِت تاني غوام" أيضاً مقصداً لأكثر الفعاليات والمناسبات تألقاً على الجزيرة ضمن مركز غوام للمؤتمرات. وبمساحة شاسعة تصل تقريباً إلى 1,169 متر مربع، يمثّل المركز أكبر ملتقى للمؤتمرات والفعاليات على الجزيرة، حيث يمكنه استضافة 2,000 ضيف لحضور المناسبات الاجتماعية، والمعارض، أو الاجتماعات مهما كان حجمها.

وفي سابقة أخرى، سيحتضن المنتجع أيضاً سبا "ديفارانا"، وهو مفهوم السبا المميّز من "دوسِت". وبإطلاقه رسمياً بالتزامن مع الافتتاح الكبير للمنتجع في وقت لاحق من هذا العام، يمكن للمقيمين وضيوف المنتجع الاستمتاع بالعلاجات الهيدروحرارية الوحيدة على الجزيرة، أو الاختيار من بين أحد برامج الرفاهة أو جلسات التدليك التايلاندية التي يوفّرها السبا.

ولا شك في أن الخيارات المتنوّعة للمطاعم في منتجع "دوسِت تاني غوام" ستحظى على إعجاب الأهالي والضيوف الدوليين على حد سواء. وستقدّم أربعة مطاعم أفضل الأطباق التايلاندية والإيطالية والعالمية، والمأكولات البحرية إلى روّاد الجزيرة، ويمتاز كل مطعم بموقع مُذهل ليمنح ضيوفه فرصة للاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على شواطئ الخليج.

وتقول إرينا تشان، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في "دوسِت انترناشيونال": "إننا متحمسون للغاية لإطلاق منتجع دوسِت تاني غوام. إنه يتفوّق لا محالة على العديد من الفنادق والمنتجعات الأولى على الجزيرة، من حجمه ومساحاته الشاسعة إلى مركز المؤتمرات، والسبا التايلاندي وخيارات المطاعم، والأهم من ذلك أن هذه هي المرة الأولى التي يتم تقديم حسن الضيافة التايلاندية في غوام. ونتطلع قدماً للجمع بين أفضل تقاليد الضيافة المحلية مع خدماتنا التايلاندية المميزة والدافئة، وذلك لمنح الضيوف تجربة حقيقية لا مثيل لها على الجزيرة بأكملها".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …