طيران الإمارات توفر رحلات إضافية للمعتمرين خلال رمضان الكريم

متابعه – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات عن توفير خدمات وتسهيلات خاصة للعناية بركابها الصائمين خلال شهر رمضان المبارك بما في ذلك رحلات إضافية للراغبين بأداء مناسك العمرة أثناء الشهر الفضيل، واوضحت الشركة انها ستشغل 42 رحلة إضافية بين دبي وجدة إبتداء من بعد غد وحتى 23 يوليو المقبل

وسوف يتم تشغيل الرحلات الإضافية بالتزامن مع رحلات الناقلة المنتظمة إلى جدة التي تتم باستخدام طائرات الإيرباص أ 380 والبوينج 777 علما بأن الرحلات الإضافية يمكن السفر عليها لحاملي تأشيرة أداء فريضة العمرة سارية المفعول أو مواطني دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان طيران الإمارات ستسهم بنقل سلس للمعتمرين الراغبين بزيارة مكة خلال هذا الوقت من العام فيما توفر ابتداء من امس ولغاية 15 يوليو المقبل لعملائها المسافرين على رحلاتها وجهات مختارة عبر أفريقيا وجنوب وغرب آسيا في الدرجة السياحية حمل مزيد من الأمتعة بصحبتهم من دون تحمل نفقات إضافية علاوة على الوزن المحدد لهم.

وبدورها أعدت “الإمارات لتموين الطائرات” قوائم طعام خاصة بشهر رمضان حيث سيقدم لركاب رحلات طيران الإمارات التي تقلع من المبنى 3 في مطار دبي الدولي قريبا من موعد الإفطار علب وجبات خفيفة عند بوابات الصعود إلى الطائرة للفطور عندما يحين وقت المغرب اضافة لوجبات اكبر فيما بعد.

وفي إطار جهود طيران الإمارات لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل سوف يستخدم الطيارون أداة مبتكرة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة.

حيث طورت طيران الإمارات هذه الأداة بالاشتراك مع مجموعة دبي للفلك وتتيح للقبطان حساب أوقات الإمساك وغروب الشمس في موقع الطائرة تماما حسب خطوط الطول والعرض وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض وذلك لضمان أعلى مستويات الدقة بينما يقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد.

وقد تم تطوير هذه الأداة الجديدة إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنويا والمتوفر على جميع الرحلات فيما تواصل طيران الإمارات تقديم خدماتها الجوية كالمعتاد لركابها من غير المسلمين وغير الصائمين.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضيف رحلة يومية ثانية بين أبو ظبي وعمان

سفاري نت – متابعات رحلة إضافية على مدار العام بين أبوظبي وعمّان اعتبارًا من شهر …