الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز هي الخيار الأمثل في العاصمة الرياض.

الرياض – سفاري نت

إشتهر فندق فور سيزونز الرياض خلال السنوات الماضية على استضافة أرقى مآدب الإفطار والسحور في المدينة، وكما أعتاد ضيوفنا الأعزاء خلال شهر رمضان, فان المطاعم المتنوعة لدينا, ستقوم بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات خلال الشهر الفضيل.

 

على غرار كل عام, يستمر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم خيمته الرمضانية الأشهر في المدينة في قاعة المملكة والتي تضمّ مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية تضمّ  بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية. ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة, يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة لدينا. كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذو مذاق مبهج لا ينسى.

 

ويقول أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: "إن شهر رمضان هو الشهر الذي يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء للإحتفال بروح العطاء والمشاركة. وفي هذه المناسبة الخاصة يضمّ الفندق مجموعة متنوعة من العروض التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم إستثنائياً وخاصاً جداً. وبالتأكيد سيتمتع ضيوفنا الأحباء بتجربة رائعة لا تنسى عند تذوقهم للأصناف العديدة التي اختارها وأعدها فريق الغذاء والمشروبات لدينا هذا العام".

 

أما مطعم إيلمنتس فسيقدم بوفيه الإفطار الذي شهد نجاح منذ افتتاحه في العام الماضي والذي يقدم مفهوم تناول الطعام مع التركيز على محطات الطهي الحية المخصصة بالمطابخ العالمية.

 

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، يقدّم مطعم ذا جريل تشكيلة واسعة من أطيب الأطباق الشرقية والعالمية المتنوعة ضمن أجواء مميزة حيث يمكن للأفراد و العائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح.

 

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق، هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية او في مطعم إيلمنتس, إبتداءً من 1430 ريال سعودي لليلة الواحدة.

 

ويسعدنا هذا العام انضمام الشركات التالية كرعاة في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: شركة موبايلي, شركة محمد يوسف

 ناغي للسيارات, شركة الحميضي, الكوهجي للمجوهرات, تمرية, مؤسسة الوليد للإنسانية, الخطوط الجوية التركية، شركة بيل غيت لتنظيم الأفراح، شركة عالم الصفوة للعطور و البخور، شركة باك كمفورت، شركة سامسونغ, OSN و Huawei 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …