سانت موريتز: جوهرة بين الوجهات السياحية الألبية

سانت موريتز هي إحدى أكثر المنتجعات الجبلية التقليدية في العالم. حتى أن اسمها ينعم بالحماية كونه علامة تجارية ذات جودة يساوي في كافة أنحاء العالم الأسلوب والأناقة والرقي. تقع سانت موريتز في وادي إينجادين الملهم الجميل وتحتفي بجمال الصيف والشتاء الخلاب بأسلوب راق، ويعود ذلك إلى سحرها العالمي الذي لا يضاهى.

يأتي الضيوف من كافة أنحاء العالم لاختبار نمط الحياة الألبي المعاصر الذي يجدونه هنا المتجسد في الفنادق الفاخرة من الدرجة الأولى والمطاعم المميزة. إنه موقع جميل ساحر يطل على بحيرة، وطقس مشمس شهير ومنعش، ومزيج جذاب من الطبيعة، الرياضات اللينة، الثقافة، النشاطات العائلية والهدوء التي تجتمع كلها لإعطاء سانت موريتز سمعتها بأنها جوهرة في وادي إينجادين، وأكثر المنتجعات السياحية تألقًا في العالم. تقدم سانت موريتز الراقية، على مدار السنة، مجموعة متنوعة من الرياضات المثيرة والمناسبات الثقافية.

 

نشاطات خارجية للعائلات

من التنزه في الحديقة العامة السويسرية الوحيدة إلى حديقة حيوانات فورتشيلاسبيتينغ Furtschellaspetting، هناك عدد كبير من النشاطات التي تبقيكم أنتم وأفراد عائلتكم مشغولين:

اكتشاف الطبيعة على دراجات مارغانز Marguns، دراجات بخارية ذات عجلات ضخمة: إنها سهلة التشغيل والتوجيه وسريعة. جربوا هذه المغامرة على الطريق الممتدة من المحطة في أعلى الجبل نزولاً إلى القرية بطول 2,273 م.

في حديقة الحبال في الوادي، يستطيع الأطفال والراشدون على حد سواء أن يختبروا التوازن، الدوران، المناورة، التدرج، الزحف، التأرجح، التسلق أو القفز. تقع المنشأة في الغابة، ومع مجموعة منصاتها الموصولة بجسور الحبال، الأسلاك، الأعمدة والعوائق المختلفة، فهي تقدم التحديات المثيرة للزوار الرشيقين والواثقين من أنفسهم فوق سن 4 أعوام.

أو يمكنكم الطيران عاليًا فوق وادي إينجادين بواسطة المظلة: إنه إحساس لا يوصف. والمناظر خلابة، فهي تخطف الأنفاس بالفعل خلال انزلاق المظلة بسكون فوق هضبة بحيرة إينجادين.

وإن كنتم تبحثون عن نشاطات مرحة أكثر هدوءًا، لما لا تحاولون الغولف المصغر؟ تتواجد الملاعب في أماكن مختلفة في إينجادين، لذا تسمح لكم هذه الرياضة المرحة باللحاق بالكرة. أو يمكنكم زيارة أحد المنتجعات الصحية العديدة والمسابح الترفيهية حيث يتمكن كافة أفراد العائلة من المرح.

 

معارض السيارات

سانت موريتز هي موطن لسباقات السيارات وهي تشارك في العديد من الأحداث الخاصة بالسيارات طوال فترة الصيف. لذا تستطيعون الانغماس في حاجتكم إلى السرعة عبر حضور أحد معارض السيارات المتعددة التي ستقام في سانت موريتز هذا الصيف. لن تصابوا أبدًا بخيبة أمل مع مجموعة متنوعة من الأحداث مثل باسيوني أنجادينا Engadina Passione (21-23/08/2015) لاشباع شغفكم بالسيارات الإيطالية الفاخرة أو العودة إلى الإحساس التقليدي في معرض السيارات البريطانية الكلاسيكية (10-12/07/2015).

مهرجان الجاز

يتماشى فصل الصيف وموسيقى الجاز المباشرة يدًا بيد، وتمزج سانت موريتز بين الإثنين بطريقة أصيلة. ينظم مهرجان الجاز خلال أربعة أسابيع من 9 حزيران إلى 9 آب، فيجذب النجوم والفنانين الصاعدين إلى نادي دراكولا الأسطوري حيث ستختبرون أعلى نادي جاز في العالم، الذي يقدم لكم موسيقى متنوعة من هيربي هانكوك، شيك كوريا، بوبي مكفيرين وعبدالله إبراهيم وغيرهم الكثيرين.

الفنون

تعرف سانت موريتز بمناظرها الطبيعية الخلابة ومعارضها المذهلة من الفنون وصالات العرض المتعددة. ومن الأحداث الفنية المهمة التي ستعقد في أواخر شهر آب، على مدى عشرة أيام من 21 إلى 30 آب، تكرس سانت موريتز وإينجادين نفسيهما بالكامل للفنون والثقافة خلال الحدث المهم "مبدعو الفن في سانت موريتز" الذي سيعرض أعمالاً لفنانين إقليميين، وطنيين ودوليين. وتشكل "إيطاليا" هذا العام الموضوع الرئيسي. وستتوزع المعارض ما بين الداخلية والخارجية.

 

الأسواق والمطاعم الفاخرة

لا تعتبرفيا سيرلاس Via Serlas أعلى وجهة تسوق في أوروبا وحسب، ولكنها تتمتع أيضًا بأعلى كثافة من متاجر العلامات التجارية الكبرى. ففي مركز التسوق هذا المفتوح، ستختبرون مجموعة متنوعة من تجارب التسوق، المتاجر الرياضية ومتاجر الهدايا، بالإضافة إلى إمكانية المشي لمسافات طويلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …