طيران الإمارات تقدم للمسافرين خاصية تثبيت أسعار تذاكرهم

دبي- سفاري نت

في إطار جهودها المتواصلة لضمان استفادة ركابها من جميع خدماتها وعروضها الخاصة، طرحت طيران الإمارات خاصية جديدة عبر موقعها الشبكي تتيح من خلالها للمسافرين في أسواق مختارة بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، حجز تذاكرهم وتثبيت أسعارها، بينما يقومون في الوقت نفسه بالتخطيط لخط سير رحلاتهم، سواءً كانت بغرض العمل، أو الإجازات العائلية أو عطلة نهاية أسبوع.

وتتيح خاصية "تثبيت سعر التذكرة ‘Hold My Fare’  الجديدة للمسافرين، فرصة الاحتفاظ بحجوزاتهم وتثبيت أسعار التذاكر التنافسية التي توفرها لهم طيران الإمارات لمدة 48 ساعة، مقابل رسم زهيد، يتم احتسابه وفقاً للوجهة التي يتم حجز التذاكر إليها.

 وقال تييري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "تواصل طيران الإمارات التزامها بتطوير وسائل مبتكرة لجعل تجربة الحجز عن طريق الموقع الشبكي أكثر راحة وسهولة. وتوفر خاصية "تثبيت سعر التذكرة" لمسافرينا قدراً أعلى من المرونة، من خلال منحهم مهلة إضافية لتحديد خطط السفر الخاصة بهم براحة كبيرة، ومن دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات مستعجلة تضمن لهم الاستفادة من الأسعار التنافسية".

وأضاف أنتينوري بقوله: "تتيح الميزة الجديدة للمسافرين الاستفادة من الأسعار والعروض الخاصة، مع التمتع في الوقت نفسه بمهلة زمنية إضافية، لاتخاذ مختلف القرارات المتعلقة برحلتهم، وتحديد أماكن إقامتهم براحة بال، ومن دون أن يخشوا نفاذ المقاعد على رحلاتهم المفضلة، او تغير أسعار التذاكر"

ويستطيع المسافرون اختيار خاصية تثبيت سعر التذكرة ‘Hold My Fare’  من خلال الصفحة المخصصة لدفع ثمن التذكرة على الموقع الشبكي: emirates.com. وسيتم فرض رسم زهيد مقابل تثبيت سعر التذكرة، وذلك حسب الوجهة المحجوزة، علماً بأن هذا الرسم يسري على كافة المسافرين فيما عدا الأطفال، ويتم خصم قيمة هذا الرسم من سعر التذاكر إذا تم سداد قيمتها في غضون 48 ساعة.

وسيتلقى المسافرون الذين يستخدمون هذه الميزة، رسائل بالبريد الإلكتروني لتأكيد حجوزاتهم، تشمل معلومات حول فترة صلاحية تثبيت الحجز، بالإضافة إلى تعليمات وروابط إلى صفحة "إدارة الحجز" ‘Manage a booking’  على الموقع الشبكي: emirates.com، لاستخدامها عندما يقررون سداد قيمة التذاكر. وبمجرد اختيارهم أمر "إدفع الآن"، يمكنهم إضافة المزيد من الخدمات إلى رحلاتهم مثل تأمين السفر، الإقامة في الفنادق أو تأجير السيارات.

يذكر أن طيران الإمارات هي الناقلة الأولى في المنطقة التي تقدم لمسافريها هذه الخدمة من خلال الموقع الشبكي. 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …