بالصور…منشآت فندقية جديدة فتحت أبوابها هذا الشهر

دبي- سفاري نت

نشر موقع التلغراف في قسمه المخصص للسفر قائمة تشمل الفنادق الجديدة في جميع أنحاء العالم التي فتحت أبوابها أمام الضيوف خلال هذا الشهر:

Sterling Suite ،جناح الاسترليني في لانغام، لندن، المملكة المتحدة
يفتح هذا الجناح الفاخر في لانغام خلال يونيو حزيران عندما يحتفل الفندق بعيد ميلاده 150، كما سيفتح نادي جديد وجناح ريجنت و يتميز هذا الجناح بالأثاث المفصل من قبل الحرفيين البريطانيين، وخدمة الخدم الشخصية، والأمن الخاص ، وسيبلغ سعر الليلة 31 ألف دولار بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

Langham_3322712k

Scorpios، ميكونوس، اليونان
فتح فندق سان جورجيو منزلا على الشاطئ بالقرب من الممتلكات على شريحة من shorefront البكر، أطلقت عليه Scorpios ، ووصفه بأنه “أغورا في العصر الحديث”، والهدف من ذلك هو خلق مكان لتجمع لأولئك الذين يحبون الثقافة الشاطئية، وبالإضافة إلى الشاطئ الخاص يمكن كذلك الوصول إلى شاطئ قريب باراغا،و sunset lounge ومطعم ريفي وبار، بالإضافة إلى برنامج ثقافي طوال الصيف.

Scorpios2_3324766k

Olympic Lagoon  منتجع بافوس، قبرص
فندق أماثوس سابقا ، تم تجديده وتغيير اسمه إلى Olympic Lagoon، و يشمل المنتجع حمامات سباحة على طراز البحيرة والتي تتميز بالدوامات، والشرائح، وطائرات التدليك وخمسة مطاعم والجناح المخصص للبالغين فقط.

Olympic_3322717k

فندق Hyatt Place، تغازوت، المغرب
العلامة التجارية الجديدة الفندق Hyatt Place تفتتح أول فروعها في أفريقيا هذا الشهر،و بالظبط في المغرب في منطقة تغازوت على بعد 10 أميال من المدينة الساحلية الشهيرة أكادير، ويقع هذا الفندق في سفوح جبال الأطلس المطلة على ساحل المحيط الأطلسي، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك مخيم الأمواج، نادي التنس، أكاديمية للغولف، وركوب الدراجات الجبلية، بالإضافة إلى منتجع صحي مع حمام مغربي أصيل.

HyattPlace_3322711a (1)

Mama Shelter، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة
أحدث منشأة ضمن مجموعة Mama Shelter و تقع في هوليوود بوليفارد في لوس انجليس، و يضم 27 غرفة نوم ، ويوفر إطلالة بزاوية 360 درجة تمتد إلى وسط المدينة، و يقدم العشاء الأمريكي و الاحداث و الحفلات الموسيقية الحية وسينما الهواء الطلق.

MamaShelter2_3324787k

Suiran, A Luxury Collection Hotel، كيوتو، اليابان
افتتح فندق Suiran حديثا ، ويضم 39 غرفة على الطراز الياباني التقليدي، ويعود تاريخ بعض ملامحه إلى 1899، ويتمركز على نهر Hozu في كيوتو، وخلال فصل الصيف، يمكن للضيوف تجربة اوكاي، وهي طريقة الصيد التقليدي الياباني، الذي يعتمد على طيور الغاق

Suikan_3322722k

The Farmhouse and The Granary، سوفولك، المملكة المتحدة
4500 فدان من البرية في ريف سوفولك، يفتح فندقين أبوابهما هذا الشهر: و هما مزرعة The Farmhouse، وهو منزل تقليدي يستوعب 12 ضيفا، وThe Granary، و الذي يستوعب 8 أشخاص ، كما يوفر الإثنان خدمة الغرف اليومية، والطهاة .

Wilderness-5_3322723k

Hyatt Centric، الشاطئ الجنوبي، ميامي، الولايات المتحدة
أحد فروع سلسلة فنادق العلامة التجارية Hyatt فتح على شارع كولينز، الشاطئ الجنوبي، و يمزج بين التراث و التصميم المعاصر في برج زجاجي من 10 طوابق والذي سيضم 105 غرفة، و مكتبة و مطعما في الطابق 16.

HyattCentric_3322710k

Angama مارا ماساي مارا، كينيا
سوف يكون Angama مارا واحدا من أحدث الفنادق في كينيا عندما يفتح أبوابه هذا الصيف، و Angama تعني ‘معلقة في الجو “باللغة السواحيلية، و يقع على حافة جرف Oloololo المطل على مثلث الماساي مارا ، ويضم مخيما و15 جناح من الخيام مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ويبلغ عدد موظفيها 140.

AngamaMara_3322895k

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …