“أكور للفنادق” تفتتح فندق سويت نوفوتيل الرياض ديار

الرياض – سفاري نت

أعلنت "أكور للفنادق الشرق الأوسط"، المجموعة الفندقية الرائدة في المنطقة، اليوم، عن افتتاح فندق سويت نوفوتيل الرياض ديار، الفندق الخامس للمجموعة في العاصمة الرياض والفندق رقم 15 على مستوى السعودية. وتعمل "أكور للفندق" حالياً على تطوير 28 فندق آخر في أنحاء المملكة، ليصل إجمالي الفنادق قيد التشغيل والتطوير التابعة للمجموعة في السعودية إلى 43 فندق.

وقال كريستوف لانديه، الرئيس التنفيذي للعمليات في "أكور للفنادق الشرق الأوسط": "يعكس الافتتاح الناجح للفندق الجديد الفرص القوية التي يتمتع بها قطاع الضيافة في السعودية، وخاصة في فئة الفنادق المتوسطة التي تشهد نقصاً لافتاً وتتمتع بفرص كبيرة للنمو".

وأشار لانديه: "هذا هو فندقنا الثاني من علامة سويت نوفوتيل بعد فندق سويت نوفوتيل الرياض العليا، الأمر الذي يؤكد مدى التزامنا بهذا السوق الهام، ففي الرياض لدينا خمسة فنادق قيد التشغيل وهناك خمسة فنادق أخرى قيد التطوير، ويصل إجمالي عدد الغرف لدينا إلى 2,000 غرفة في الرياض وحدها وأكثر من 12،500 غرفة على مستوى المملكة".

يحيط بفندق سويت نوفوتيل الرياض ديار مبان شهيرة مثل برج العنود ومركز العقارية للتسوق وبرج الفيصلية وبرج المملكة، ويقع على مقربة من حي العليا التجاري في قلب مدينة الرياض، ويمكن الوصول بسهولة منه إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والمناطق التجارية القريبة والمباني الحكومية في المدينة.

وتعتبر "سويت نوفوتيل" علامة فندقية متوسطة من "أكور للفنادق" مبنية على مبدأ الأناقة المعاصرة. حيث بإمكان ضيوف فندق سويت نوفوتيل الرياض ديار الاختيار بين 88 جناح فسيح تحظى باطلالة مباشرة ومفتوحة على مركز مدينة الرياض وبرج المملكة الأيقوني. ويستقطب الفندق الزوار المقيمين لفترات قصيرة وطويلة، وتتمتع الأجنحة بتصاميم مرنة للتكيف مع وتلبية جميع متطلبات المسافرين بقصد العمل أو الترفيه.

ويشتمل فندق سويت نوفوتيل الرياض ديار على مركز للأعمال يضم قاعات للاجتماعات تتسع حتى 60 شخصاً وتعتمد آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا. في الفندق أيضاً مرافق للرياضة والترفيه تشمل مركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة مغلق وساونا وغرفة بخار وجاكوزي وغرفة للعب الأطفال. ويشمل الفندق أيضاً مطعم The Dune الذي يتمتع بديكور عصري ونوافذ واسعة توفّر إطلالة مباشرة على برج المملكة، بالإضافة إلى مقهى Café Gourmand الذي يوفر أماكن مغطاة ومكشوفة.

تشتمل محفظة "أكور للفنادق" حالياً في منطقة الشرق الأوسط على 71 فندقاً تضم أكثر من 17,300 غرفة تغطي جميع الفئات الفندقية من الفاخرة والراقية وصولاً إلى المتوسطة والاقتصادية. ولدى المجموعة 42 فندقاً آخر قيد التطوير في المنطقة، ليصل إجمالي عدد الفنادق قيد التطوير والتشغيل التابعة لها إلى 113 فندق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …