الخطوط البريطانية تنقل رحلات “القاهرة لندن” إلى صالة 5 بمطار هيثرو

متابعه – سفاري نت

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، اليوم، أنه اعتبارا من 30 يونيو الجاري ستقوم بنقل جميع رحلاتها بين القاهرة ولندن إلى صالة 5 بمطار هيثرو، وهي الصالة الأكثر فخامة وتتميز بتصميمها المتطور.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطة التي تتبناها الخطوط الجوية البريطانية والتي تستكمل بنهاية عام 2015 لنقل جميع رحلاتها إلى صالتين رئيسيتين (3 و5) في مطار لندن هيثرو، بعد أن كانت موزعة على 3 صالات.

من جانبها قالت ميرفت ألفي المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في شمال أفريقيا، في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، إن نقل الرحلات القادمة من القاهرة إلى لندن إلى صالة (5)، يعد خطوة إيجابية للاعتماد على التجهيزات والمرافق المتميزة بالمطار، ويسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتقليل فترة انتظار الرحلات التكميلية، كما يمنح عملاء الشركة تجربة سفر خاصة، من خلال الاستراحات الجديدة ومنافذ التسوق العالمية.

وأشارت ألفي، إلى أن صالة 5، بلغت تكلفة إقامتها وتطويرها 4.2 مليار جنيه إسترليني، ويمكنها استيعاب 2500 مسافر في نفس الوقت، وتتميز بنظام متطور لتداول الحقائب والأمتعة، حيث يمكن للنظام الجديد تداول 12 ألف حقيبة في الساعة، وتضم 112 متجرا ومطعما.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية تشغل رحلة واحدة يوميا من القاهرة إلى لندن، وبلغ عدد المسافرين على متن أسطول طائرات الشركة عالميا نحو 37 مليون راكب، كما يضم أسطول الشركة حاليا 270 طائرة، مما يجعله من أكبر أساطيل الطائرات وأحدثها في العالم.

كما تستثمر الخطوط الجوية البريطانية أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني في شراء طائرات جديدة، وتعزيز التقنيات الذكية لكبائن السفر وتطوير الاستراحات الفخمة، وتوفير تقنيات ذكية لتعزيز مستوى الراحة للمسافرين خلال الرحلات أو في المطار.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …