“تاج جروب” تعلن عن إدخال مزايا إضافية على برنامج تقدير العملاء الخاص بها

الهند – سفاري نت

أعلنت "تاج جروب" للفنادق والقصور والمنتجعات، صاحبة أحد أكبر برامج تقدير العملاء في الهند، عن إطلاق برنامجها الجديد كلياً Taj InnerCircle الذي يتضمن العديد من المزايا والتحسينات الإضافية ويسري على جميع المنشآت التابعة لعلامتها التجارية حول العالم.

 

وسيقدم البرنامج للأعضاء العديد من المزايا إلى جانب مجموعة متنوعة من التجارب المشوقة والفريدة بما في ذلك إمكانية استرداد النقاط بكل سهولة. وسيقدم البرنامج الفرصة للأعضاء للمساهمة في رد الجميل للمجتمع من خلال المبادرات الخيرية المتوفرة عبر إمكانية التبرع بالنقاط.

 

وقال تشينماي شارما، المدير التنفيذي للإيرادات، لدى فنادق وقصور ومنتجعات تاج: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق البرنامج الجديد بعدما أضفنا إليه العديد من المزايا استجابة لنصائح الأعضاء. إن تلبية توجيهات ونصائح نزلاء مجموعة فنادق تاج العالمية تشعرنا دوماً بالسعادة الغامرة. ونحن متمسكون بإيماننا العميق بمبدأ الاحترام المتبادل مع نزلائنا الكرام في جميع أنحاء العالم."

 

وتشمل مزايا البرنامج الجديد الحصول على عملية استرداد سهلة للغاية دون أي شروط وهي صالحة للاستخدام في جميع الأوقات حتى في المناسبات والأعياد مع مجموعة متنوعة من المزايا التي تتراوح بين الإقامة الفندقية والعروض على المطاعم والسبا، ومن أهم المبادئ الأساسية للبرنامج المتجدد عدم انتهاء صلاحية النقاط للأعضاء النشطين.

 

وسيحافظ البرنامج الجديد على التزام الفندق برد الجميل إلى المجتمع من خلال توفير الرعاية الصحية والتغذية للأطفال المحرومين، حيث أضاف البرنامج تدخل المنظمات غير الحكومية في هذا المجال بهدف تقديم المساعدة، وهو ما سيسهم بشكل كبير في ترسيخ التزام مجموعة فنادق تاج تجاه المجتمع.

 

وخضعت البوابة الإلكترونية للبرنامج الجديد إلى العديد من التغييرات التي تضمن سهولة التعامل مع واجهة المستخدم والموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بالمجموعة. وتشمل مزايا البرنامج الحصول على جدول بقائمة فعاليات الشركاء ومنح الهدايا وشهادات التقدير والحصول على مصدر غني بالنقاط القابلة للاسترداد. 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …