“سياحة البحرين” تجذب السعوديين بالخيمة المغربية

متابعه – سفاري نت

تستمر السياحة البحرينية في العمل على جذب العديد من الرواد خاصة في شهر رمضان المبارك وتستهدف بشكل رئيس السائح السعودي الذي يحتل المركز الأول في ترتيب زوار البحرين.
 
وجهزت الخيم الرمضانية بالعاصمة المنامة تحت إشراف السياحة وهيئاتها، وتصدرت برامج الخيمة المغربية الشهيرة بفندق الريتز- كارلتون المنامة كأكبر خيمة في البحرين لتقديم أمسيات شهر رمضان الكريم بطريقة مختلفة سواء في العشاء أو السحور مع العائلة والأصدقاء، وذلك في موقعين مذهلين تأسسا بحدائق الريتز كارلتون.
 
الخيم الرمضانية
وتتعدد أنواع الخيم الرمضانية بالمنامة وهي القائم المشترك والأساس للسائح السعودي المتجه لقضاء الإجازة بالبحرين.
 
الخيم الحديثة "ذَا غلو"
وتتصف الخيمة بالحداثة وديكوراتها تذهل الضيوف عند وصولهم إلى ردهة ذا غلو الرمضانية التي تقع فوق ربوة ارتفاعها 13 متراً وتتخذ شكل قبة كبيرة ذات سقف بانورامي تتميز هذه الخيمة بمساحتها الواسعة تستقبل الزوار من غروب الشمس وحتى شروقها.
 
وقد تم إنشاء هذه الواحة خصيصاً لشهر رمضان الفضيل ويقام بها عرض لأحدث السيارات.
 
الخيمة المغربية
وتركز هذه الخيمة على الأضواء والبخور بروائحه وألوانه، كما تعتبر هذه الخيمة الرمضانية الأكثر شهرة في المنامة وهي ترحب بضيوفها عبر ديكورات مغربية خاصة من سوق مدينة فاس ذي الطابع الشرقي.
 
ويرشد ممرّ من الفوانيس المعلقة الضيوف نحو الجلسة الداخلية للخيمة التي تتزيّن بالستائر والثريات من الكريستال بالإضافة إلى قفص خشبي خيالي.
 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …