بالصور…شاهد بيت مجموعة هوبيتون في نيوزيلاندا

زيارة إلى بيت مجموعة السينما هوبيتون، Matamata،في نيوزيلندا، ستجعلك تشعر وكأنك صعدت للتو إلى عالم ثلاثية تولكين”سيد الخواتم” و أفلام و كتب “الهوبيت” .

hobbiton-12

فتح بيت هوبيتون لأول مرة في عام 2002، و أصبح اليوم واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في نيوزيلندا، حيث يزوره أكثر من 350،000 شخص سنويا، وعند الدخول إلى مزرعة ألكسندر الممتدة على مساحة 1250 فدانا، ستجد 37 من ثقوب أو بيوت الهوبيت التي تنتظر من يكتشفها.

hobbiton-3

يمكنك الولوج داخل منزل بيلبو باغينز ومشاهدة مكان عيش Samwise غامجي وروزي ، حيث أن بعض بيوت الهوبيت عبارة عن ثقوب كبيرة بما يكفي لاستكشافها في حين أن البعض الآخر صغير الحجم.

hobbiton-5

خارج المنازل ستجد اللعناصر اليومية من حياة الهوبيت بما في ذلك الحدائق والملفوف، والسمك المدخن، والأواني والعسل، وشباك صيد الفراشات، وبعض القمصان والسراويل بحجم الهوبيت معلقة على حبال الغسيل لتجف.

hobbiton

و قد بدأ البناء في الموقع في عام 1999، وتم تنفيذ تفاصيل مذهلة لجعل المجموعة كاملة، و تم إنشاء الأشجار بأوراق إصطناعية مستوردة من تايوان ثم تم تثبيتها على الشجرة.

hobbiton-13

وأعيد بناء المجموعة مرة أخرى في عام 2011 ل “الهوبيت: رحلة غير متوقعة”، و “الهوبيت: هلاك سموغ”، و “الهوبيت: هناك والعودة مرة أخرى”أو “There and Back Again.”

hobbiton-16

يمكنك التوقف في the Green Dragon Inn الذي افتتح في الحديقة في ديسمبر من عام 2012 و التي ظهرت في ثلاثية سيد الخواتم مثل أماكن الاجتماعات المحلية لسكان هوبيتون وBywater.

و يقدم the Green Dragon Inn اليوم نسخة طبق الأصل لما هو الحال في الأفلام، حيث يمكنك التمتع بكوب عصير التفاح وتذوق مأكولات الهوبيت التقليدية مثل لحم البقر و الفطائر.

hobbiton-9

ويمكنك القيام بجولة في هوبيتون على مدار السنة ب 75 دولارا، يمكنك خلالها التنقل بين مجموعة البيوت، و الحصول على شراب مجاني في نزل التنين الأخضر، ودليل سيشرح لك كيفية إنشاء المجموعة.

يمكنك أيضا القيام بجولة مسائية بسعر 190 دولار تشمل وليمة الهوبيت، وجولة ليلية حيث تحصل على فانوس ليلي أصيل وأنت تمشي من خلال بيوت الهوبيتون المضيئة.

hobbiton-6

و عند تواجدك في المنطقة، من المؤكد أن تشاهد بعض المواقع الأخرى في نيوزيلندا و التي ألهمت الفيلم بما في ذلك جبل Ruapehu وجبل Ngauruhoe، الذي أصبح جبل العذاب، وكوينزتاون،و الذي كان مسرحا لعدة مشاهد بما في ذلك هيلز Eregion وأركان Argonath.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …