فندق ورويك الدوحة تجربة ضيافة عصرية تمزج بين روح الضيافة العربية

الدوحة – سفاري نت

اعلن الفندق الفاخر " ورويك " الدوحة عن تقديم عروض رمضانية  لجعل رمضان تجربه  فريده لجميع الزوار و قاطني الدوحه و من جميع الجنسيات ، وذلك بتوفير اقامه مريحه فاخره، تتناسب عمق وكرم الضيافة العربيه، بالاضافه الي  بوفيهات للإفطار والسحورتحتوي على مختلف الاكلات من مختلف البلدان ان كان على مستوى الافراد او بالنسبة للشركات

وقال الفندق في بيان صحفي : ايمانا بأحقية الزوار بالهدوء و توفير جميع سبل الراحه و الاستمتاع، فأن فندق ورويك الدوحة والذي تم افتتاحه مبدئيا  بسعة 164 غرفة وجناحا يقدم لنزلائه ثلاثة مطاعم تتنوع فندق ورويك الدوحة يقدم أفضل خدمات الأغذية و المشروبات من خلال مطعم " لوبيرج "  والذي يقدم اشهى البوفيهات المتنوعة على مدار الساعة, و كذلك مطعم " كريزما " الفاخر و المتخصص في تقديم أجود  الماكولات الإيطالية من صنع احد أمهر الطهاة الإيطاليين – شيف آندريا بارنتي.و كذلك في مطعم " مون دك " الذي يقدم اشهى الماكولات العربية المتنوعة من أشهر الأطباق المصرية و اللبنانية و المغربية في الهواء الطلق حول المسبح) وخمسة  قاعات  للإجتماعات  و بركة سباحة  و سبا, وكذلك قاعة كبار الشخصيات. ومع اكتمال المرحلة الثانية للفندق في 2018 سوف تصل السعة الإجمالية للفندق الى 249 غرفة بخلاف قاعة احتفالات كبري.

و لتقديم تجربه فريده للتمتع بالفندق، عملنا علي تقديم اسعار خاصه لرمضان تبدأ من 450 ريال قطري لليله.

نقدم الافطار و السحور في مطعم لوبيرج العالمي، و فيه نقدم الاطباق الرمضانيه العربيه الشهيه و الاطباق القطريه المميزه.

التي يتم اعدادها بواسطة شيفات من مختلف البلدان(قطر- السعوديه- لبنان – سوريا- مغرب – مصر- ايطالي)  حتي يتم اعدادها بوصفاتها الاصليه القادمع من البلد المنتمي اليها.

يتم تقديم ايضا المشروبات الرمضانيه بطريقه شرقيه رمضانيه للأحتفاظ بالطابع الرمضاني الاصيل.

تكلفة الافطار 170 ريال قظري شامل المشروبات والحلوى الرمضانيه (يقدم حتى الساعه 9 مساء). وتكلفة السحور 150 ريال قطري شامل المشروبات.

ويعتبر موقع الفندق الذي يقع في قلب مدينة الدوحة بمنطقة السد موقع مناسب للزوار والسايح حيث يجعله قريب جدا من معظم  مراكز الأعمال و المراكز الطبية   والأسواق التجارية, هذا بلإضافة الى قربه  من مطار حمد الدولي  وكذلك مراكز  إقامة و إستضافة الفعاليات الرياضية و المؤتمرات بالبلاد :" , حيث يهدف الفندق الى تقديم خدمات تتفق مع مفاهيم الضيافة العالمية , لذلك  فإن الفندق سيعمل على توفير كافة التسهيلات والخدمات الفندقية العصرية بتصميمات و فخامة غير مسبوقة وبمفهوم وشكل يحافظ على  إرثنا الثقافي و بلمسات ضيافة عالمية تتمثل في شركة "ورويك " صاحبة الخبرة الواسعة في قطاع الضيافة بالشرق الاوسط  و العالم".

ويوفرالفندق  تسهيلات تناسب جميع الضيوف للبلاد سواء لسياحة الاعمال أو سياحة الترفيه كما يوفر بيئة آمنة لإقامة العائلات حيث ان الفندق لا يقدم المشروبات الكحوليه، وكما هو معروف فأن الدوحه تشتهر الآن بالسياحة العائلية القادمة من مختلف دول  الخليج المجاورة.

فندق ورويك الدوحة تجربة ضيافة عصرية تمزج بين روح الضيافة العربية  الشرقية و الخبرات العالمية لفنادق ورويك ينتمي ورويك الدوحة الى قائمة الفنادق الكلاسيكيه الفخمه التي  توجه خدماتها الى سياحة الأعمال في الأساس إلى جانب السياحة العائلة التي يستهدفها سوق السياحه بشكل خاص في الدوحة, موضحا أن الفندق سيعتمد إبراز ثقافة الضيافة التي تتمتع بها الدوحة ممزوجة بخبرة وعراقة خدمات و تسهيلات "ورويك " لذلك سنعتمد على تقديم خدمات متميزة وراقية تلامس إحتياجات كل ضيف.

 كذلك يقدم الفندق خدمات تنظيم الحفلات و البوفيهات الخارجية و اضاف رضوان أن الفندق يقدم خدمات رجال الاعمال   والشركات من خلال قاعات الإجتماعات المزودة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية اللازمة للمؤتمرات و الندوات والدورات التدريبية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …