بالصور..أفضل 10 فنادق للعائلات في ريف بريطانيا

شرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريرًا مصورًا تناولت به أفضل 10 فنادق يمكن للعائلات أن تقيم بها في منطقة “كوتسوولدز” الريفية، التي تعد أكبر وأجمل المناطق الريفية في بريطانيا، وجاء التقرير على النحو التالي:

يقع منزل “دورمي” في ملكية خاصة في “برودواي” شمال كوتسوولدز، ويشتمل على أماكن للعب الأطفال، بالإضافة إلى توفر جليسات للأطفال، ونواد مخصصة لهم، وأوقات خاصة لنزول الأطفال في حمام السباحة، و يُطلب من الأسر احترام الهدوء في الأماكن العامة.

b1

يتميز فندق “Slaughters Country Inn” في جلوسيسترشاير بأسعاره الجيدة، وهو مكان ملائم جدًا للعائلات، حيث يتوافر في مطعمه قوائم طعام خاصة للأطفال، كما يتم ترتيب مناسبات خاصة بالعائلات بصفة دورية، وتم اختيار يوم 8 أغسطس القادم ليكون يوم مرح الأسرة لهذا العام، كما يحتوي هذا المنزل القديم على غرف نوم واسعة، ومساحات شاسعة في الخارج للعب الأطفال.

b2

يرجع تاريخ فندق “Porch House” في “جلوسيسترشاير” إلى عام 947، ويقدم الفندق عناية خاصة للأطفال، بقوائم طعام ومسابقات.

b3

يتكون فندق “Calcot” الواقع بالقرب من مدينة “تيتبري” من منزل ريفي حجري، ومبان زراعية زاد عددها لتستوعب 35 ضيفًا، يشتمل على منتجع صحي، وحضانة للأطفال ومنطقة لعب مخصصة لهم في الهواء الطلق، كما توجد غرف عائلية تحتوي على قسم خاص للأطفال، بالإضافة إلى مطعمين.

b4

يقع فندق “Cowley Manor” في قرية كاولي ، وهو عبارة عن منزل ريفي إيطالي مع تصميمات داخلية عصرية، يحتوي على مساحات واسعة، تشتمل على مناطق للعب الأطفال، ونزهات للعائلات، كما تقدم قوائم طعام خاصة للأطفال، يحتوي على 30 غرفة للضيوف، تشتمل كل منها على خدمة “واي فاي”.

b5

تم إطلاق فندق “The Fish” حديثًا في “برودواي”، ويوفر إقامة مريحة بأسعار مناسبة، كما يقدم مجموعة من الأنشطة لتسلية الضيوف، وتوجد مساحات واسعة للعب الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية رصد حركة الأطفال.

b6

يرجع تاريخ فندق “ركتوري” في مقاطعة “ويلتشير” إلى القرن الـ 18، وقد بُني في الأساس ليكون منزلاً لقس و14 طفلاً، يحتوي على حديقة بها جدران للأطفال الصغار، كما يوفر عدة ألعاب لهم في الردهة، ويشتمل على نظام لرصد حركة الأطفال.

b7

يقدم فندق “Feathered Nest” في مقاطعة “أوكسفوردشاير” ورش عمل للأطفال في المطبخ، كما يقدم مسابقة رسم موسمية وقائمة طعام خاصة بهم.

b8

يطل فندق “Old Swan and Minster Mill” في مدينة “ويتني” على نهر “Windrush”، ويحيط به 65 فدانًا من الحدائق والأراضي الخلابة، ويقدم خدمة رعاية الأطفال صباحًا ومساءً، وقائمة طعام خاصة بالأطفال، وطاولة تنس وكرة قدم، والعديد من الأنشطة للترفيه عن العائلات مثل الصيد وركوب الخيل.

b9

يقع فندق “Fuzzy Duck” في بلدة “ستراتفورد”، ويقدم طعامًا رائعًا ومكانًا ممتازًا للعب الأطفال، حيث يمكنهم اللعب في حديقة مسيجة، كما تشتمل قائمة الطعام على أصناف متنوعة.

b10

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …