بالصور… قائمة أفضل الفنادق حول العالم لعام 2015

نشر موقع “جيتسيتر” قائمته السنوية لأفضل فنادق العالم في 2015، حيث قام فريق من الصحفيين والخبراء في مجال السفر يتجاوز عددهم 200 شخص بتقييم مجموعة من الفنادق من جميع أنحاء العالم، وفقاً لنحو 23 فئة مثل التصميم والأطعمة والتكنولوجيا الفائقة وغيرها، وذلك من أجل تحديد الفندق الفائز في كل فئة

1- “Mondrian London”، إنجلترا:

حصل هذا الفندق القائم في العاصمة البريطانية لندن على لقب أفضل الوافدين الجدد، حيث يتمتع بطراز وديكورات مبتكرة من تصميم المهندس البريطاني “توم ديكسون” الذي حرص على توظيف الألوان بشكل جديد سواء في غرف النزلاء أو المطعم ومكتب الاستقبال وغيرها، تصل تكلفة قضاء الليلة الواحدة في هذا الفندق إلى 181 دولاراً .

s1

2- “Baccarat Hotel and Residences”، الولايات المتحدة:

يقع هذا الفندق الفاخر في وسط حي مانهاتن الشهير بمدينة نيويورك، وقد حصد جائزة أكثر الفنادق ترفاً حيث تم تزيينه بنحو 15 ألف قطعة من الكريستال و17 من الثريات المتلألئة، كما تنعم غرف النزلاء البالغ عددها 114 غرفة بالمفروشات الراقية، تبلغ تكلفة الإقامة نحو 795 دولاراً في الليلة الواحدة.

s2

3- “The Miami Beach Edition”، الولايات المتحدة:

يوجد في مدينة ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية وقد فاز بلقب أفضل تصميم نظراً لما ينعم به من ديكورات ذات طراز رائع، حيث تم تزين ردهة الفندق بأعمدة من الفسيفساء ذهبية اللون مع الارضيات الرخامية، كما يضم الفندق 294 غرفه للنزلاء وأجنحة وشاليهات ذات ديكورات بسيطة ورائعة، تصل تكلفة الإقامة لليلة واحدة إلى 290 دولاراً.

s3

4- “Shangri-La Hotel Paris”، فرنسا:

حصد هذا الفندق القائم في العاصمة الفرنسية باريس لقب أفضل مدينة كبيرة للنوم، ويضم 101 غرفة وجناح للإقامة التي توفر فرصة للاستمتاع بالهدوء فضلاً عن الإطلالة الرائعة على برج إيفل، كما يحوي نادىا صحيا وحماماً للسباحة ومطعمين، تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة نحو 761 دولاراً.

s4

5- “Malliouhana”، أنغويلا:

فاز بلقب أفضل عودة حيث تم إنفاق حوالي 80 مليون دولار من أجل تحديث منزل يعود تاريخه إلى الثمانينيات وتحويله إلى هذا الفندق، ويحوي 44 غرفة تنعم بإطلالة ساحلية متميزة فضلاً عن بركتين للسباحة ومنتج صحي ومطعم راق، تصل تكلفة الإقامة لليلة واحدة فيه إلى 470 دولاراً.

s5

6- “Lion Sands River Lodge”، جنوب أفريقيا:

يوجد في “منتزه كروجر الوطني” بجنوب أفريقيا، وقد حصل على لقب أفضل مناجاة للطبيعة، حيث يضم 20 جناحاً يتمتع كل منها بمساحة خاصة ومناطق داخلية وخارجية للمعيشة تتيح إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق، كما تطل على الشجيرات أو نهر “Sable River” وتتجاوز تكلفة الإقامة لليلة واحدة 2.1 ألف دولار.

s6

7- “The LINE Hotel”، الولايات المتحدة:

يتميز هذا الفندق المتواجد في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بما يقدمه من أطعمة جيدة المذاق، ومن ثم حصل لقب الأفضل من حيث جودة الطعام وذلك بفضل الطاهي “Roy Choi”، كما يضم عدداً من المطاعم المميزة مثل “Commissary”، يتكلف الشخص 136 دولاراً من أجل الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق.

s7

8- “The Dean”، الولايات المتحدة:

حصل هذا الفندق القائم في مدينة بروفيدانس بولاية رود آيلاند الأمريكية على لقب الأفضل من حيث سرقة الأضواء، نظراً لتمتعه بالبساطة وملئ باللوحات والأعمال الفنية المصنوعة من الحديد، ويحوي عدداً من الأماكن الاجتماعية والمقاهي مثل “Faust” وغيرها، تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة نحو 119 دولاراً.

s8

9- “Terme di Saturnia”، إيطاليا:

أما لقب الأفضل من حيث العناية الصحية، كان من نصيب هذا الفندق القائم ببلدة ساتورنيا الإيطالية حيث يضم عدداً من الينابيع الحارة ومنتجع صحي للمعالجة، كما يحوي 128 غرفة و6 حمامات للسباحة في الهواء الطلق وملعبا للجولف مع وجود مدربين للياقة البدنية ومسارات لركوب الخيل وغيرها، تصل تكلفة قضاء ليلة واحدة فيه إلى 317 دولاراً.

s9

10- “Mukul Beach, Golf & Spa”، نيكاراجوا:

حصد لقب الأفضل من حيث المحافظة على البيئة، نظراً لأنه يضم 37 فيلا وجناحاً للإقامة ممتدة على ساحل المحيط الهادئ محاطة بمساحات خضراء شاسعة، حيث قام مؤسس هذا الفندق بإعادة زراعة 1500 شجرة تم اقتطاعها أثناء عملية البناء، وكذلك يحوي الفندق سبا وحمامات تركية فضلاً عن ملعب للجولف ومسارات للمشي، تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق نحو 500 دولار.

s10

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …