فنادق إف آر إتش آي تحتفي بضيوفها خلال فترة العيد والصيف

متابعه – سفاري نت

يمكن لمحبي السفر والرفاهية الاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض التي تقدمها كل من فنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات سويسوتيل، وفنادق ومنتجعات رافلز، والتي تتبع لمجموعة إف آر إتش آي، خلال العيد وموسم الصيف. وتتراوح العروض من المنتجعات في الواحات البعيدة والهادئة في جنوب شرق آسيا والمحيط الهندي مجموعة من المدن الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.

 

ملاذ في جنوب شرق آسيا:

يمكن لمحبي التسوق اغتنام الفرصة والاستمتاع بالإقامة في فندق فيرمونت جاكرتا الذي تم افتتاحه مؤخراً، يتميز فيرمونت جاكرتا بقربه من جادة سيانيان الترفيهية في العاصمة الأندونيسية، والتي تشتهر بمركز التسوق الذي يتكون من سبعة طوابق ليكون فيرمونت جاكرتا خياراً مثالياً لمحبي التسوق. وتبدأ أسعار الحجوزات من 250 دولار أمريكي في الليلة، ويقدم الفندق لضيوفه ليلة إضافية مجانية عند حجز ليلتين متتاليتين. أما لمن يرغب بالابتعاد عن صخب المدينة فيمكنهم الإقامة في فندق فيرمونت سانور بيتش بالي والذي يتميز بشاطئه الممتد بطول 200 متر في جنوب شرق بالي، يحتفي فيرمونت سانور بيتش بالي بضيوفه الصغار ويقدم لهم وجبتي غداء وعشاء مجانيتين في مطعم نيالا بيتش كلوب آند غريل بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بوقتهم في نادي الأطفال. تبدأ أسعار الحجوزات من 280 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

 

الأجواء العائلية في المحيط الهندي

يتميز رافلز براسلين، سيشيل بأجواء عائلية ويقدم لضيوفه خصوصية في الفلل الفندقية الفاخرة والتي تتمتع كل منها ببركة سباحة خاصة، وخدمة الخادم الخاص الأسطورية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأمسيات تحت أضواء النجوم في استراحة وشيشة تاكاماكا والتي تتمتع بإطلالة رائعة على المحيط الهندي. ويقدم رافلز براسلين سيشيل لضيوفه عند حجز أربع ليال أو أكثر خدمة التوصيل المجانية إلى مطار براسيلن، بالإضافة وجبة شواء خاصة في الفيلا تحت إدارة طاهي المنتجع، والتي تتضمن مجموعة من ثمار البحر الطازجة وأفضل أنواع اللحوم والتي يمكن الاستمتاع بتناولها في الهواء الطلق مع إطلالة لا مثيل لها على المحيط. تبدأ الأسعار من 699 دولار أمريكي في الليلة.

 

الرفاهية في أمريكا

يعد فندق فيرمونت ميرامار أحد أكثر الفنادق المطلة على البحر رفاهية في منطقة سانتا مونيكا، وسيكون وجهة مثالية للعرسان الجدد لقضاء فترة شهر العسل أو للراغبين بقضاء عطلة رومانسية، إذ يقدم لضيوفه عرضاً يشمل عشاء رومانسي لشخصين في مطعم فيغ وتذاكر لشخصيم لركوب الأرجوحة الدوارة الشهيرة في منطقة الميناء في سانتا مونيكا، بالإضافة إلى وجبة الإطار في السرير طوال فترة الإقامة. تبدأ أسعار الحجوزات من 529 دولار في الليلة.

 

وفي مدينة نيويورك التي تعرف بالتفاحة الكبيرة، يمكن للضيوف الإقامة في فندق ذا بلازا الذي تديره مجموعة فيرمونت والذي يعد واحدأ من أشهر العلامات في المدينة. يقدم ذا بلازا 29 جناحاً تم الانتهاء من تجديدها في مطلع شهر يونيو وتتميز الأجنحة الجديدة بتصميمها العصري الأنيق والذي يعتمد على الأسلوب البسيط، وتتوفر الأجنحة بعدة خيارات تتضمن غرفة نوم أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى جناح هاردينبيرغ تيراس والذي يتضمن طابقين وتراس واسع بإطلالة رائعة على المدينة. تبدأ الأسعار من 850 دولار أمريكي في الليلة.

 

تركيا، بوابة الغرب

يقع فندق رافلز اسطنبول في الجزء الأوروبي من المدينة العريقة، ويقدم لضيوفه الرفاهية التي تتميز بها فنادق رافلز والتي تترافق مع إطلالة رائعة على مضيق البوسفور. وخلال فترة العيد يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار اليومي لشخصين، ووجبة من أربعة أطباق في مطعم روكا بالإضافة إلى مساج لمدة 60 دقيقة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشيشة والتي تتنوع نكهاتها التي تبدأ من نكهتي النعناع والعنب التقليديتين وصولاً إلى نكهات مميزة مثل خليط الكاراميل والكابوتشينو أو الموز والبطيخ، وذلك على شرفة استراحة روكا يومياً بين الساعة 11 صباحاً و11 مساءً. تسرى العروض للحجوزات التي تمتد لثلاث ليال خلال الفترة الواقعة بين 16 و21 يوليو أو أربع ليال خلال الفترة الواقعة بين 24 و29 سبتمبر. تبدأ أسعار الحجوزات من 520 دولار أمريكي.

 

يتميز سويسوتيل اسطنبول، البوسفور بموقعه الذي يتوسط مساحة تزيد على 263 ألف متر مربع من الحدائق التاريخية في مدينة اسطنبول التي تتميز بأمسياتها الغناء والتي تعد وجهة رئيسية لمحبي التسوق والوجهة المثالية لمن يحبون قضاء وقت ممتع في المدينة. يمكن لضيوف الاستمتاع بالتصاميم الجديدة لغرف الجناح الغربي الذي تمت إعادة تجديده مؤخراً، وسيتلقى الضيوف هدية ترحيبية احتفالاً بهذه المناسبة بالإضافة إلى قسيمة شرائية بقيمة 33 دولار أمريكي يمكن استخدامها ضمن أي من المطاعم الأربعة في الفندق ومن ضمنها مطعم كافيه سويس أند غاجا الذي تم افتتاحه حديثاً. تبدأ أسعار الحجوزات من 320 دولار أمريكي في الليلة.

 

يمتد فندق سويسوتيل جراند ايفيس إزمير على مساحة 12 ألف متر مربع من الحدائق الخضراء ويتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ بحر إيجة. ويمتاز بموقعه المركزي في المنطقة التجارية لمدينة أزميروعلى بعد خطوات من من قلب المدينة، التي تعد وجهة مثالية للعائلات. يقدم الفندق للضيوفه خلال الفترة التي تمتد بين 10 إلى 20 يوليو إقامة مجانية للضيوف الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً كما تشمل الإقامة وجبة إفطار في كافيه سويس وتخفيضاً بنسبة 20% على أي من الجلسات العلاجية وجلسات التدليك في بيروفال سبا أند سبورت بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 20% في جميع المطاعم والاستراحات في الفندق. تبدأ الأسعار من 100 دولار أمريكي في الليلة.

 

مغامرة في الشرق الأوسط

يمكن للضيوف الذين يرغبون بالاستمتاع بالعطلة في الإمارات الإقامة في فندق فيرمونت دبي الذي يوفر لهم تجربة تسوق مميزة. يتمتع فيرمونت دبي بموقع مميز على بعد دقائق من أكبر مركز تسوق في العالم، ويقدم لضيوفه عرضاً يتضمن قسيمة شرائية بقيمة 135 دولار أمريكي يمكن استخدامها في أي من المواقع التجارية في دبي مول أو دبي مارينا مول أو سوق البحار. يسري العرض خلال الفترة الواقعة بين 1 يونيو و 28 ديسمبر. تبدأ أسعار الحجوزات من 280 دولار أمريكي في الليلة.

 

يعد فيرمونت عجمان أحدث الإضافات إلى مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت، ويتميز بشاطئه الممتد على مسافة 200 متر المطل على المياه الفيروزية للخليج العربي، ويقدم لضيوفه عرضاً فريداً يشمل ترقية مجانية للغرفة المحجوزة إلى المستوى الأعلى عند توفرها بالإضافة إلى توفر بوفيه إفطار مفتوح. تبدأ أسعار الحجوزات من 170 دولار أمريكي في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …