بالصور…أفخم الشقق في مدينة دبي

نشر موقع “أرابيان بيزنس” تقريرًا مصورًا تناول فيه أفخم ااشقق في مدينة دبي، وجاء التقرير على النحو التالي:

تقع هذه الشقة الـ”بنتهاوس” في كراون دبي مارينا، تبلغ مساحتها 743 مترًا مربعا، وتحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات ، كما تتميز بإطلالة بحرية كاملة تشتمل على إطلالة على نخلة الجميرا، يبلغ ثمنها 6,4 مليون دولار.

x1

تطل هذه الشقة الـ”بنتهاوس” في برج لوفتس سنترال وسط مدينة دبي على برج خليفة، تحتوي على 3 غرف نوم و5 حمامات، يبلغ ثمنها 4,3 مليون دولار.

x2

تبلغ مساحة هذه الشقة الـ”بنتهاوس” في مارينا كويز الشمالية 310,3 متر مربع، وتشتمل على غرفتين للنوم و3 حمامات، يبلغ سعرها 2,4 مليون دولار، ويرجع ذلك إلى إطلالتها الكاملة على دبي مارينا.

x3

تقع هذه الشقة في برج خليفة أطول برج في العالم، وتتميز بإطلالة على وسط مدينة دبي، تبلغ مساحتها 191 مترًا مربعًا، وتحتوي على غرفتين للنوم و3 حمامات، يبلغ ثمنها 1,7 مليون دولار.

x4

تتميز هذه الشقة في صدف بمساكن شاطئ الجميرا بإطلالة بحرية كاملة، تتكون من طابقين بمساحة 204,3 متر مربع، تشتمل على غرفتين للنوم وحمامين، ويبلغ سعرها 1,2 مليون دولار.

x5

شقة من طابقين في شاطئ الرمال بمساكن شاطئ الجميرا، تبلغ مساحتها 208,9 متر مربع، تحتوي على حمامين وغرفتين للنوم، ويبلغ ثمنها 1,1 مليون دولار.

x6

تقع هذه الشقة في برج “مارينا” في دبي مارينا، وتتميز بإطلالة كاملة على بحيرة مارينا، تبلغ مساحتها 141,12 متر مربع، وتشتمل على غرفتين للنوم وحمامين، يبلغ ثمنها 1,06 مليون دولار.

x7

تبلغ مساحة هذه الشقة في مساكن تيارا في نخلة الجميرا 121,61 متر مربع ، تتميز بإطلالة بحرية كاملة، تحتوي على غرفة نوم وحمامين، ويبلغ سعرها 871,234 دولارا.

x8

تعد هذه الشقة في برج “إندكس” في مركز دبي المالي العالمي أصغر شقة في هذه القائمة، حيث تبلغ مساحتها 82 مترًا مربعًا، وتحتوي على غرفة نوم وحمامين، وتتميز بإطلالة على برج خليفة، ويبلغ ثمنها 653,425 دولارا.

x9

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …