بالصور..أفضل 10 مساكن جديدة بأسعار رخيصة في أوروبا

سفاري نت – متابعات

نشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية تقريرًا مصورًا، تناولت فيه قائمة لأفضل 10 مساكن جديدة في أوروبا، يمكن الإقامة بها بأسعار رخيصة، وجاء التقرير على النحو التالي:

يستمر مسكن ” Generator Paris” في فرنسا في توسعه في جميع أنحاء أوروبا، بعد افتتاح أكبر منازله في باريس، والذي يحتوي على 950 فراشًا، يستهدف المنزل المسافرين الشباب الذين يريدون إقامة جيدة بأسعار قليلة، يحتوي على غرف للطلبة وغرف خاصة بشرفات وأراجيح، كما يشتمل على شرفة في السطح تتطل على شارع مونمارتر، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 25 يورو، والغرف المزدوجة من 98 يورو.

c1

افتتح هذا المسكن”WellnessHostel 4000″ في سبتمبر الماضي في قرية “ساس في” الجبلية في سويسرا، ويهدف إلى تقديم إقامة متكاملة تشتمل على منتجع صحي، وحمام سباحة طوله 25 مترًا، وحمامات بخار بالأعشاب للمسافرين الذين يمتلكون ميزانية قليلة، كما يوفر فرصًا للتزلج والتنزه في الخارج، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 45 يورو، والغرف المزدوجة من 130 يورو.

c2

يقع فندق “Slo-living” وسط مدينة “ليون” في فرنسا، وهي المدينة التي يصل إليها قطار “يوروستار” من لندن خلال 6 ساعات فحسب، ويوجد بها أكثر من 4000 مطعم، و15 نجمة ميشلان، ويتسع الفندق لـ 40 شخصًا، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 26 يورو، والغرف المزدوجة من 76 يورو.

c3

كان “Backstay Hostel” في مدينة غنت البلجيكية مقرًا للصحيفة الاشتراكية “Vooruit”، قبل أن يتم تحويله إلى منزل مجهز تجهيزًا جيدًا، بغرف غير تقليدية للطلبة، وغرف خاصة بسيطة، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 20,50 يورو، والغرف المزدوجة من 68 يورو.

c4

“Basecamp Bonn” في ألمانيا هو بالأساس مستودع ضخم، ثم تحول إلى منزل ببيوت متنقلة وقطارات نوم، يقع أعلى جبال الألب بالقرب من بحيرة “كونستانس”، وتبدأ بأسعار مقصورة النوم من 22 يورو، بينما البيوت المتنقلة من 64 يورو.

c5

افتتح “The Hat” العام الماضي، وهو مسكن مجهز تجهيزًا جيدًا بجدران خرسانية وأثاث معاصر، كما يتضمن شرفة على السطح للجلوس، ويوفر المسكن أجنحة خاصة مريحة، كما يوفر مساكن للطلبة بها مساحات على عكس الأماكن المغلقة التي توفرها باقي المساكن، وتبدأ أسعار مساكن الطلبة من 18 يورو، بينما الغرف المزدوجة من 60 يورو.

c6

يقع مسكن “Ecomama” في أمستردام في هولندا في موقع مركزي، على مسافة قصيرة من محطة السكك الحديدية ومتحف “رامبرانت”، يتضمن غرفًا للطلبة، وأخرى للعائلات، وأجنحة خاصة مزدوجة، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 23 يورو، بينما الغرف المزدوجة من 66 يورو.

c7

شُيد “Wombat’s” في لندن في ستينيات القرن السابع عشر ليكون منزلاً للبحارة، لكنه تحول إلى مكان للمحكوم عليهم سابقًا ومدمني المخدرات، قبل أن يُعاد فتحه مرة أخرى كمسكن يحوي 600 فراش عام 2014، تحتوي مساكن الطلبة على أسرة خشبية بطابقين وحمامات خاصة وخدمة “واي فاي” مجانية، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 25 يورو، والغرف المزدوجة من 80 يورو.

c8

يطل مسكن ” Blue Boutique” في مدينة “أستوريل” في البرتغال على المحيط الأطلسي، يقع داخل فيلا قديمة زرقاء اللون، تعطي الغرف ذات السلالم المشتركة شعورًا بكونه فندقًا وليس مسكنًا، يشتمل على أثاث أنيق وأرضيات باركيه وتحف فنية، يحتوي على مساكن للطلبة بسيطة، كما تحتوي معظم الغرف المزدوجة على شرفات خاصة تطل على البحر، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 14 يورو، بينما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 29 يورو.

c9

يوفر “Loft” في مدينة “ريكيافيك” عاصمة آيسلندا غرفا خاصة ومساكن للطلبة واستخدام الكمبيوتر وخدمة “الواي فاي” مجانًا، وقد كان هذا المسكن من أفضل 32 مسكنًا في آيسلندا العام الماضي، تبدأ أسعار غرف الطلبة من 24 يورو، بينما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 72 يورو.

c10

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …