رامادا كورنيش أبوظبي يطرح عروضا مميزة خلال شهر رمضان

ابوظبي – سفاري نت

أعلن فندق ” رامادا كورنيش أبوظبي ” عن طرح مجموعة من العروض المغرية للإقامة بأسعار تنافسية و لتناول أشهى الأطباق في مطعم الليمون خلال شهر رمضان المبارك

 

وقال الفندق أنه يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الرمضانية في مطعم ” الليمون ” بقيمة 109 دراهم فقط، بما في ذلك المقبلات الشرقية ، الشوربات المتنوعة، الاوزي، المشاوي والأطباق الطازجة المحضرة من الشيف راجيش ديغادس.

كما تشتمل الوجبات علي مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية، مشروبات رمضانيه في أجواء مفعمة بالاصالة والتراث الشرقي العريق وتلائم العائلات والاصدقاء لقضاء اجمل الاوقات .

ويتيح الفندق لضيوفه الاقامة في الغرف بأسعار مغرية طيلة شهر رمضان الكريم تشمل خصومات على الأسعار وكوبونات مجانية لدخول “عالم فيراري” ” وحديقة ياس ووتر ورد” تصل قيمتها إلى 500 درهم في حال حجز غرفة بسعر 699 درهم.

وتتضمن عروض رمضان غرفة بسعر 449 درهم في الليلة شاملة بوفيه إفطار وعشاء لشخصين أو 475 درهم بوفيه إفطار و60 دقيقه مساج .

يقع رامادا كورنيش أبوظبي على بعد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أبو ظبي مول، ويوفر أماكن إقامة مع مناطق داخلية عصرية، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، ويبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن ياس ووتر ورلد وعالم فيراري.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …