ريكسوس باب البحر يطلق عروض عطلة عيد الفطر

رأس الخيمه – سفاري نت

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة، عن عروض جذابة بمناسبة عيد الفطر تقوم على مفهوم “ترك المحفظة في المنزل”.
وقال الفندق إن هذا المفهوم يعطي للضيوف الاختيار بين أكثر من 14 مطعما وكافيه والتي هي شاملة للجميع في سعر الغرفة الى جانب تسهيلات أخرى مثل وسائل الترفيه وخدمات الأطفال والنوادي في سن المراهقة، وعروض النادي الصحي والدخول المجاني الى الشاطئ وحمامات السباحة السبعة في الفندق .

وتسري هذه العروض في الفترة من 15-24 يوليو الجاري ، وبأسعار تبدأ من 1460 درهم لليلة الواحدة مع إمكانية الدخول على مدار الساعة إلى المطاعم والكافيهات والملاهي الليلية.

كما يوفر فندق ريكسوس النخلة دبي وقت استرخاء مثالي بعيدا عن المدينة ، دون تركها بالإضافة إلى أسعارغرف لا تصدق تبدا من 1300 درهم للغرفة الواحدة في الليلة شاملة الإفطار.

ويمكن للضيوف في اليوم الثاني والثالث من العيد، تناول تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية اللذيذة فضلا عن مجموعة متنوعة من المشروبات المتميزة في غداء خاص في مطعم ” لا توركا ” من الساعة الواحدة ظهرا حتى الرابعة عصرا بسعر يبدأ من 250 درهم للشخص الواحد مع خصومات تصل إلى 50٪ للأطفال.

كما يقدم نادي ريكسوس رويال الصحي تشكيلة من هدايا العيد بخصومات تصل الى 50 %.

يعتبر ريكسوس باب البحر منتجع شامل للجميع يقع في إمارة رأس الخيمة وهو الاول من نوعه حيث يقدم المأكولات والمشروبات كخدمة غير محدودة للضيوف، مع دخول مجاني للنادي الصحي وبرنامج ترفيه يومي شامل

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …