قرية التسوق بمهرجان الطائف تجذب آلاف السائحين

متابعه – سفاري نت

استقطبت قرية التسوق بمهرجان الطائف السياحي بالخالدية أكثر من 250 ألف زائر خلال 25 يوماً من بدء نشاطات الموسم السياحي للصيف الحالي، ما أعده القائمون على الشأن السياحي رقماً قياسياً للزوار من المصطافين والسائحين والزوار قياساً بالأعوام الماضية.
وقد أوضح الأمير خالد بن منصور بن جلوي “منظم الفعالية” أن برنامج هذا العام يحتوي على العديد من البرامج الترفيهية الشيقة، ومنها ألعاب الخفة والحركة وحديقة الحيوانات ومسرح الطفل وجناح التوعية ومكافحة المخدرات والألعاب النارية بالإضافة إلى الجلسات العائلية.

كما يتم توزيع جوائز يومية على الحضور، مشيراً إلى أن إقامة القرية تأتي ضمن جهود مجلس التنمية السياحية بالطائف في تنشيط الفعاليات والمهرجانات لجذب السياح الى مدينة الورد.

وأكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والاثار بالطائف أمين عام مجلس التنمية السياحية عبدالله بن عبيدالله السواط أن مجلس التنمية السياحية حرص على إيجاد فعاليات تتناسب مع رغبات السياح وتساهم في زيارة الجذب السياحي، إلى مهرجان الطائف وإلى مدينة الورد وعاصمة المصايف العربية.

مشيراً إلى أن هذا العام يشهد اقبالاً كبيراً من السياح لتوفير المعلومات السياحية، وازدياد عدد الحدائق والمنتزهات ومدن الألعاب، وزيادة عدد الرحلات الداخلية والدولية من والى الطائف، وانتهاء عدد من المشروعات الحيوية التي تعتبر إضافة للطائف، بالإضافة الى الميزة النسبية التي تتميز بها الطائف من حيث قربها من مكة المكرمة، واجواؤها المعتدلة وطبيعتها الخلابة.

مشيراً الى ان المجلس يعمل وبشكل كبير على استطلاع آراء السياح واستعراضها في جلساته للعمل على تطوير السياحة والخدمات المقدمة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …