منتجع مازاغان السياحي يفوز بجائزة الفندق الرائد للمؤتمرات والمعارض في إفريقيا

حاز منتجع مازاغان السياحي، الرائد في منطقة شمال افريقيا، على ثلاث جوائز هامة في الدورة الثانية والعشرين جوائز السفر العالمية، إحدى الأحداث الهامة ضمن أجندة قطاع السياحة في العالم.  

وتضمنت فئات الجوائز التي تم تكريم المنتجع ضمنها "الفندق الرائد للمؤتمرات والمعارض في أفريقيا" وفي المغرب.

وحضر الحفل كل من سعادة لحسن حداد، وزير السياحة في المغرب والسيد "غراهام كوك"، مؤسس جوائز السفر العالمية والسيد "ستيفان كيلينجر"، رئيس منتجع مازاغان السياحي. ومن المقرر أن تنقعد المحطة الأخيرة لهذا الحدث يوم 12 ديسمبر 2015 في منتجع مازاغان.

وخلال تسلمه للجوائز، قال "كيلينجر": "إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم الاعتراف بتميزنا عالمياً عبر العديد من الفئات. ولقد عملنا بجد لتطوير مستوى الخدمة في مازاغان، ونؤمن أن ذلك يساهم بشكل كبير في تعزيز موقع المغرب على خارطة السياحة العربية والعالمية".

وأضاف: "ركزنا خلال العام الماضي على استقطاب سياح جدد إلى المغرب من الأسواق الجديدة وتحديداً من منطقة الخليج من العالم العربي. واستفدنا في ذلك من اعتدال الجو على مدار العام والخدمة العالية المستوى لنجعل من مازاغان وجه سياحية رائدة في منطقة شمال افريقيا".

وقد تطورت جوائز السفر العالمية لتصبح أكثر الجوائز المرموقة والشاملة لصناعة السفر والسياحة، والمعترف بها دولياً على أنها المعيار المميز لصناعة التميز.

واختتم "كيلينجر": "سنواصل رفع معايير خدماتنا للسياحة العائلية وسياحة الحوافز. وسنولي اهتماماً أكبر للأسواق الجديدة مثل منطقة الخليج ، حيث يحصل القادمون منها حالياً على عروض اقامة وضيافة غير مسبوقة".

ومنذ العام 1993، كرمت جوائز السفر العالمية قادة صناعة السياحة العالمية من خلال تصويت مهنيي هذا قطاع من 171 دولة، في محاولة لتمييز أفضل العاملين في القطاع دولياً. وقد ساهمت بذلك في رفع تنافسية التميز والابتكار بين المشاركين.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …