“مهراجا إيست باي فينيت” يستقطب اهتماماً لافتاً من روّاد المطاعم الفاخرة في الرياض

الرياض – سفاري نت

نجح "مهراجا إيست باي فينيت" (Maharaja East by Vineet) في بناء حضور قوي باعتباره الوجهة الجديدة المختارة لعشاق المطاعم الراقية في المملكة العربية السعودية. وحقق المطعم الجديد بصمة واضحة عبر ابتكار معايير جديدة للتميز في عالم الطهي، مستقطباً اهتماماً لافتاً منذ افتتاحه قبل أشهر قليلة بحضور نخبة من كبار الشخصيات الحكومية والدبلوماسية وأبرز المسؤولين التنفيذيين وروّاد مجتمع الأعمال. ويعود النجاح اللافت بالدرجة الأولى إلى النهج العصري والمبتكر الذي يمثل ميزة فريدة ساهمت في ترسيخ ريادة "مهراجا إيست باي فينيت" كأحد أهم المطاعم الفاخرة الواقعة في قلب الرياض والذي يوفر تجربة غنية ومتكاملة لمحبي الطعام.

 

ويعد "مهراجا إيست باي فينيت" الإضافة الثانية والأحدث لمحفظة المطاعم التي يديرها الشيف الهندي العالمي فينيت بهاتيا في السعودية، فضلاً عن كونه استكمالاً لنجاح المطعم الأول الواقع في "فندق موفنبيك الخبر" في المنطقة الشرقية. ويأتي افتتاح المطعم تماشياً مع الخطة التوسعية الطموحة لسلسلة مطاعم فينيت بهاتيا والتي تستهدف تلبية الطلب المتنامي على المطاعم الهندية الراقية في السعودية. وفي إطار السعي الحثيث لتحقيق التميز والتفرد، قام بهاتيا بتطوير وتصميم قائمة طعام مبتكرة ذات لمسة عصرية لتقديم أطباق هندية أصيلة بأسلوب جديد كلياً وضمن أجواء مميزة ترقى إلى مستوى التطلعات.

 

وقال الشيف فينيت بهاتيا: "يحظى المطبخ الهندي بشعبية متزايدة في السعودية بالنظر إلى تركيبته الفريدة التي تجمع بين النكهات الغنية والمكوّنات الغريبة التي تمتزج مع بعضها البعض بتناغم تام. ويتجه العديد من سلاسل المطاعم الهندية في الوقت الراهن نحو توسيع نطاق تواجدها ضمن السوق السعودية الواعدة، في الوقت الذي يتطلع فيه محبو الطعام إلى التمتع بأطباق هندية مصنوعة من مكونات عالية الجودة وفق أعلى معايير التميز. ويسعدنا الإقبال الواسع الذي حظي به "مهراجا إيست باي فينيت" من قبل الزوار الذي أشادوا بقائمة الطعام التي تلبي كافة الأذواق. ويعود النجاح اللافت الذي حققناه خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً إلى ما نقدمه من خدمات عالية المستوى وأطباق مميزة ومقدمة بأسلوب عصري مع الحفاظ على النكهات الهندية الأصيلة."

ويحظى الشيف فينيت بهاتيا بشهرة عالمية وسمعة مرموقة بالنظر إلى مسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات النوعية التي ساهمت في تعزيز حضور المطبخ الهندي على الخارطة العالمية. ونجح بهاتيا في افتتاح سلسلة من المطاعم الراقية التي أهلته ليكون أوّل شيف هندي في العالم يحصل على نجمةٍ في تصنيف "ميشلان" (Michelin) في العام 2011، ومن ثم على نجمتين أخريات في السنوات اللاحقة. وقام فينيت بافتتاح مطاعم فاخرة في مختلف أنحاء العالم، بما فيها لندن وجنيف والدوحة والبحرين والسعودية ومومباي. ويتولى بهاتيا أيضاً مسؤولية الإشراف على إعداد قائمة الطعام الخاصة بـ "الخطوط الجوية القطرية".

 

ويوفر مطعم "مهراجا إيست باي فينيت"، وهو مبنى راقٍ مكوّن من ثلاثة طوابق ضمن موقع استراتيجي في قلب الرياض، تجربة مثالية للتمتع بأشهى الأطباق الهندية ضمن أجواء راقية. ويعد المطعم الوجهة المختارة للاحتفال بالمناسبات الهامة، كونه يضم قسمٍ مخصّص للعائلات وغرف طعام منعزلة وشرفات مفتوحة، تستوعب بمجملها ما يصل إلى 142 شخص.

 

ويقع "مهراجا إيست باي فينيت" في شارع "الأمير محمد 5"، المعروف سابقاً بإسم "شارع التحلية". ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع الإدارة  الإتّصال عبر الرقم  +966 11 464 1111 و+966 11 464 6161، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.maharajaeast.com.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …