افتتاح أول فندق «حياة ريجنسي» في السعودية بالعاصمة المقدسة

متابعه – سفاري نت

أعلنت شركة فنادق «حياة» افتتاح فندق «حياة ريجنسي مكة» في العاصمة المقدسة، تحت اتفاقية إدارية مع شركة جبل عمر للتطوير. ويعد الفندق أول فندق يحمل علامة «حياة» التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة «حياة ريجنسي» في المملكة، فيما سيتم افتتاح فندق حياة ريجنسي الرياض – العليا لاحقاً في 2016.

ويقع الفندق في قلب المدينة المقدسة على مساحة مليوني متر مربع ويتألف من 19 طابقا، ويضم 656 غرفة، و26 جناحاً فاخراً، ويقدم للزوار والحجاج تجربة فريدة ومميزة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة. يبعد الفندق عدة خطوات عن الحرم المكي الشريف ويتميز بسهولة الوصول إليه من باب الملك فهد، ووجود عديد من الطرق المؤدية لكل من مدينة جدة ذهاباً أو إياباً، والمنطقة المركزية الراقية، والميناء الرئيس، بالإضافة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

ويتميز الفندق بقربه من عديد من الأماكن الدينية، التي تتضمن أقدس البقاع – المسجد الحرام، جبل عرفات، مزدلفة ومنى حيث يزور المسلمون هذه المواقع سنوياً لأداء فريضة الحج، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس مجلس إدارة، شركة جبل عمر للتطوير الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه «نحن سعداء للإعلان عن افتتاح الفندق كجزء من مخططنا للتطوير العقاري الذي يهدف لتقديم الإقامة الفندقية، المساحات التجارية، مواقف السيارات والمرافق العامة لدعم الزيارات الدينية، النشاطات الاجتماعية والتجارية.

وأضاف نائب رئيس التشغيل لفنادق ومنتجع حياة في جنوب غرب آسيا بابلو جراف «نحن فخورون وسعداء بافتتاح الفندق مع شركائنا في النجاح، شركة جبل عمر للتطوير. ونتطلع لتقديم فنادق حياة الأخرى (حياة بلس وحياة هاوس) في مكة المكرمة في السنوات القادمة واستكمال رسالتنا لبناء فنادق في الأماكن التي يسافر إليها نزلاؤنا».

أما المدير العام للفندق راضي راضي فقال إن الفندق سيوفر للزوار والحجاج تجربة ضيافة فريدة، تمزج بين الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …