الخطوط التركية تطلق مركز اتصال هاتفي باللغة العربية

متابعه – سفاري نت

أطلقت الخطوط التركية مركز اتصال هاتفي باللغة العربية من عمان لخدمة العملاء في عشرة بلدان في الشرق الأوسط، تشمل إلى جانب الأردن، الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والسعودية وعُمان ومصر، والجزائر وتونس والمغرب.
و بحسب بيان للشركة ، يمكن للمسافرين الذين يتحدثون اللغة العربية الراغبين بالحجز أو السفر على متن الخطوط الجوية التركية الحصول على إجابة على استفساراتهم باللغة العربية بعد إطلاق المركز الجديد الذي يتلقى مكالمات من عشر دول عربية.

و قال نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان، إن منطقة الشرق الأوسط تمثل واحدة من أهم المناطق للخطوط الجوية التركية.

و أردف ان الخطوط التركية تحرص دائما على راحة عملائها الذين يأتون على رأس أولوياتها “ونحن نستمع إلى آرائهم وطلباتهم ومن ثم العمل على الاستجابة إليها وتلبيتها”.

و لفت إلى أن الشركة شهدت طلبا متزايدا من المسافرين في المنطقة “ولذلك جاء إطلاق مركز اتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة هذا الغرض”.

و من جانبه، قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في الأردن مازن الديسي إن عمل مركز الاتصال الذي يقع مقره في تركيا، ويديره حوالي 50 ممثل خدمة عملاء.

واشار إلى أن المركز لن يقتصر على الإجابة عن استفسارات وشكاوى المسافرين فحسب، بل ومساعدتهم أيضا على حجز تذاكر السفر، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة عن برنامج المسافر الدائم مايلز آند سمايلز

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …