استرخي و أعد نشاطك مع T سبا في فندق جراند تريميزو

توفر T سبا فندق جراند تريميزو مزيجا رائعا من الرعاية والانسجام، إذ تمتد على مساحة أكثر من 1000 متر مربع ومخصصة للعافية والاسترخاء لضيوفها الكرام.

 

بعد التحديث الأخير الذي كلف عدة ملايين من الدولارات في إطار توجيهات المهندس المعماري الإيطالي الشهير روجيرو فينيلي، تضمT سبا الآن خمس غرف معالجة، وتقدم علاجات منتجات إسبا ، وجناح حمام و ستوديو بالإضافة إلى حوض سباحة يحبس الأنفاس، وصالة ألعاب رياضية. يميز T سبا الأناقة المعاصرة في التصميم واستخدام المواد، ومعززة بواجهة بانورامية خلابة على بحيرة كومو.

 

في T سبا يمكن للضيوف الاستمتاع بالبرامج والعلاجات المتطورة مثل مكافحة التوتر، ومكافحة الشيخوخة وإعادة التوازن، مصممة خصيصا من قبل إسبا، واحدة من الماركات الرائدة للجمال والعناية بالبشرة في العالم، تتجاوز التوقعات والخبرة.

في فلسفة إسبا جميع المنتجات هي ذات منشأ طبيعي، من مصادر خاصة من جميع أنحاء العالم. يتم تنفيذ طقوس مستوحاة من السفر والثقافات في العلاجات المتقدمة، التي يؤديها المعالجين المدربين تدريبا عاليا للتركيز على تخفيف التوتر، وتحسين الصحة وتحدي النتائج.

                                                                                                                                                 

تضم T سبا حوض سباحة رائع مع إطلالة خلابة على البحيرة وخمسة أنواع مختلفة من التدليك المائي: أسرة مزودة بفقاعات الهواء، نفثات الماء والأكسجين غرست في الجزء السفلي لتدليك باطن القدمين فقط. يمكن للضيوف الاستمتاع بلمسة اضافية من العزلة في مغارة خاصة أو الاستمتاع بالجاكوزي في الهواء الطلق.

 

صالة الاسترخاء التي تقع في أخر حوض السباحة تواجه شبابيك عملاقة لخلق الشعور التشمس في الهواء الطلق. هنا يقدم للضيوف إطلالة لا مثيل لها من بحيرة كومو لبدء أو إكمال تجربتهم في T سبا.

 

واحد من أبرز تجديدات T سبا الجديد هو جناح الحمام المذهل المصمم في الطابق السفلي من الفيلا باستخدام الرخام الأبيض لاسا الايطالي الثمين ويضم سقف مقبب مذهل مما يجعل الهواء يتجدد باستمرار. وتكمل هذه التجربة الفخمة وجود دش عملاقة، وحوض سباحة حيوي وغرفة بخار. وطقوس التنظيف في الحمام التقليدي، صممت شخصيا من قبل إسبا، لخلق تجربة مثالية لتنشيط كل من العقل والجسم.

 

آخر إضافة جديدة إلى T سبا، هو اللمسات الأخيرة لاستوديو النساء، ينقل الضيوف إلى السحر القديم وأسلوب هوليوود. مخصصة حصرا لالمانيكير والباديكير، والعلاج باستخدام شمع البارافين الساخن لضمان تجربة لا تنسى.

 

والأزواج الباحثين عن الخصوصية لديهم أيضا الفرصة للاستمتاع في جناح T سبا الخاص، المخبأ في حدائق الفندق. تقدم غرفة علاج للزوجين، ومنطقة للاسترخاء خاصة مع حوض فاخر وساونا وحمام تركي، يوفر جناح T سبا تجربة منتجع صحي رائع والكمال للزوجين.

 

"نحن سعداء جدا لزيادة خبرة T سبا مع علاجات خاصة جديدة ومرافق جديدة مدهشة. وسوف نقدم مزيج رائع من الرعاية والمهنية والانسجام على بحيرة كومو وذلك بفضل شراكة حصرية مع إسبا. وسيكون التركيز في جناح الحمام المذهل، واحدة من الحمامات الفاخرة الوحيدة في إيطاليا، وأسلوب استوديوهات هوليوود لجعل كل كل السيدات الجميلات لدينا أكثر كمالا وأناقة" قال مدير T سبا – كيارا كامبو.

 

مرافق T سبا عالمية المستوى، جو أنيق وموظفين مدربين وموقع لا يقدر بثمن يضمن للنزلاء في فندق جراند مبدع تريميزو في تجربة سبا فريدة-من نوعها. 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …