الاتحاد للطيران شريك رئيسي لمهرجان زيوريخ السينمائي المشهود له دوليًا

دبي- سفاري نت

تواصل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، توفير الدعم للفنون والثقافة العالمية، حيث ستكون الشريك الرئيسي لمهرجان زيوريخ السينمائي، والذي سيقام في الفترة الواقعة ما بين 24 سبتمبر/أيلول، و 4 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

وستشهد اتفاقية الرعاية تلك، ظهور علامة الاتحاد للطيران التجارية بشكل بارز على امتداد موقع المهرجان، فضلاً عن ظهورها في حملته الإعلانية شاملة الإعلانات المطبوعة والرقمية والسينمائية والتلفزيونية والإذاعية والقنوات الخارجية. كما تم الإعلان أيضًا عن اختيار الشركة شريكًا حصريًا لحفل العرض الأول السجادة الخضراء، مسابقة المواهب لصنّاع الأفلام الطموحين ومسابقة موسيقى الأفلام السينمائية. 

وستقوم الاتحاد للطيران، بالتعاون مع الاتحاد الإقليمية وطيران برلين وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بإقامة مجموعة من العروض الترويجية الشيّقة في صالة حصرية لعرض الأفلام في مركز المهرجان الشعبي، والذي يؤمه الآلاف من زوار المهرجان سنويًا.

وفي إطار الشراكة، ستقوم الاتحاد للطيران وشركائها بنقل العديد من المشاهير الدوليين، والشخصيات الهامة على مستوى القطاع وممثلي وسائل الإعلام إلى زيوريخ، متيحة لهم فرصة تجربة منتجات الشركة وخدماتها الحائزة على جوائز عالمية.

كما ستتوافر في المهرجان وحدة عرض متنقلة لمنتجات الاتحاد للطيران، تستعرض أمام زوار المهرجان منتجات وخدمات الشركة على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تؤكد هذه الاتفاقية دعمنا الحقيقي للمناسبات الثقافية العالمية، ومساهماتنا في المجتمعات المحلية التي تقوم الشركة على خدمتها، وتعزز من التزامنا طويل الأجل تجاه السوق السويسرية، التي بدأت الشركة بتسيير خدماتها إليها منذ العام 2004."

وأضاف: "إننا فخورون بالإعلان عن هذه الشراكة، وباعتزام الشركة نقل الشخصيات الدولية إلى واحدة من أكبر الفعاليات الثقافية في سويسرا.  ويمكن للمسافرين من أكثر من 50 مدينة حول العالم الوصول بسهولة إلى زيوريخ وجنيف عبر خدمة رحلات الاتحاد للطيران اليومية، والخدمات الإقليمية الأوروبية التي توفرها شركات الطيران الشريكة، طيران برلين، ونكي/NIKI، وأليطاليا، والخطوط الجوية الصربية، والاتحاد الإقليمية."

واليوم في إصداره الحادي عشر، سيقوم مهرجان زيوريخ السينمائي بعرض مجموعة متنوعة من القصص من مختلف أنحاء العالم، عبر 130 فيلمًا سينمائيًا لنحو 79 ألف زائر دولي ومحلي.  وسيكون من بين المشاركين صنّاع أفلام ناشئين ومشاهير على حد سواء إلى جانب المشترين والباعة والموزعين وخبراء الإعلام ورواد القطاع.

ويحظى المهرجان بسمعة دولية كبيرة حيث تستقطب سجادته الخضراء شخصيات بارزة كل عام، بمن فيهم مشاهير هوليوود مثل كيت بلانشيت وهيو جاكمان وريتشارد جير وسيلفستر ستالون وجون ترافولتا وسوزان ساراندون وأوليفر ستون وشون بين وديان كيتون والكثير غيرهم.

وقالت كل من ناديا شيلدنخت، وكارل سبويري، المديرين المشاركين في مهرجان زيوريخ السينمائي، مرحبين بالاتفاقية: "إننا في غاية السعادة بشراكتنا مع علامة تجارية عالمية مثل الاتحاد للطيران، والتي تجمعنا معها رؤية مشتركة في استقطاب الزوار من مختلف أنحاء المعمورة عبر الفن والثقافة."

"ففي غضون إحدى عشرة سنة فقط، تمكّن مهرجان زيوريخ السينمائي من  تحقيق سمعة كبيرة ضمن رابطة الأفلام السينمائية، وواصل استقطاب أسماء ومشاهير من القائمة الأولى على مستوى القطاع إلى واحدة من أكثر المدن الأوروبية سحرًا وجاذبية."

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …