القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى مانيلا

الدوحه – سفاري نت

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستسيّر ست رحلات إضافية أسبوعيًا بين الدوحة ومانيلا ابتداءً من 26 أكتوبر 2015. ويأتي هذا الإعلان بعيد توقيع قطر والفلبين على اتفاقية لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين.

وفي معرض تعليقه، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تهدف الزيادة في عدد الرحلات بين الدوحة ومانيلا إلى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، كما يسعدنا توفير المزيد من خدمات الربط لمسافرينا في الفلبين عند اختيارهم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية. وقد أصبح باستطاعة المزيد من المسافرين الآن تجربة خدمات الضيافة الرائدة التي توفرها الناقلة الوطنية إلى جانب استخدام مطار حمد الدولي الحديث عند قيامهم بالربط بين رحلاتهم المختلفة بكل يسر وسهولة للوصول إلى وجهاتهم النهائية. كما يمكن للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية الذين يرغبون بالسفر إلى وجهات أخرى عبر الدوحة السفر على متن أحدث الطائرات، بما في ذلك إيرباص A350-XWB."

 

 

وتسيّر الناقلة الوطنية الآن ثماني رحلات أسبوعية إلى مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا. وكانت الخطوط الجوية القطرية حصدت أخيرًا جائزة "أفضل شركة طيران في العالم لعام 2015" في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية.

 

وبفضل زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية، ستقوم الناقلة القطرية بتسيير رحلتين يوميًا إلى مانيلا، إلى جانب رحلاتها اليومية بين مدينتي كلارك والدوحة.

وستسير الخطوط الجوية القطرية على خط الدوحة – مانيلا طائرات بوينج 777، التي تضم 24 مقعدًا على درجة رجال الأعمال و356 مقعدًا على الدرجة الاقتصادية. وسيكون بمقدور مسافري درجة رجال الأعمال التمتع والاسترخاء بفضل أسرّتها المريحة المنبسطة بالكامل وعالية التقنية إلى جانب المساحات الواسعة بين المقاعد والتي تصل إلى 78 إنش. كما سيتمتع المسافرون على هذه الدرجة بخدمات الضيافة المتميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …