ما هي أجمل بقعة طبيعية للسباحة في العالم ؟

سفاري نت – متابعات

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، يبحث السائحون عن أجمل الشواطىء والوجهات ذات النسيم العليل من أجل الاستمتاع بالهواء الطلق في أجواء ترفيهية ممتعة، والجميع يحدد وجهته ما بين هذا وذاك، ولكن ماذا لو كان بإمكانك زيارة أحد أجمل الأماكن الطبيعية للسباحة في العالم؟

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية فأن أجمل الأماكن الطبيعية للسباحة في العالم إنما يقع في في الساحل الجنوبي من جزيرة أوبولو Upolu island في ساموا Samoa البركانية جنوب المحيط الهادىء ليقدم للزائرين تجربة مثالية في الاسترخاء.

الثقب العملاق للسباحة 3

وتشكل هذا المكان الذي يسمى Tosua Ocean Trench أي الثقب العملاق للسباحة، بسبب الحمم البركانية قبل آلاف السنين، إذ تجمعت المياه من المحيط لتشكل أجمل بقعة للسباحة في العالم بحسب التقارير العالمية.

ونظرا لعمق هذه البقعة الساحرة من العالم، يوجد “درج” لكي يتمكن السائحين من الهبوط إلى المياه للسباحة أو حتى للغوص بمستويات المياه المرتفعة، وسط المياه الزرقاء الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تأسر قلوب الزائرين.

ومن أجل حماية هذه البقعة هادئة، فضلا عن الحفاظ على سلامتها ونظافتها، سيتكلف الزائر من البالغين 15 دولار، والأطفال فوق سن السابعة 6 دولارات.

ويؤكد الكثير من السائحين ممن قاموا بزيارة المكان أن هذه التجربة هي تجربة سحرية، وخاصة ما يتعلق بالسباحة أسفل النفق الصخري والخروج إلى المحيط، محذرين الزائرين عند السير أسفل الدرج، على اعتبار أن هذا المكان قد يكون الأكثر زلقة ما يؤدي إلى الاختلال والسقوط.

بقع طبيعية أخرى عبر العالم

وقد استعرضت” الديلي ميل” عددا من الصور الفوتغرافية الأخرى لمجموعة من البقع الطبيعية للسباحة في العالم؛

1. ينابيع باموكالي الدافئة التي تعني “قلعة القطن” باللغة التركية، هو موقع طبيعي في مقاطعة دنيزلي في جنوب غرب تركيا.

ينابيع باموكالي

2. لوانج برابنج، لاوس، والتي يتدفق إليها السائحين للاستمتاع بالمياه المتدفقة من شلال تات كوانغ سي.

لوانج برابنج، لاوس

3. ايك كيل سينوتي والذي يقع قرابة 40 مترا، وهو حمام طبيعية يقع في مدينة تشيتشن إيتزا بولاية يوكاتان، حيث تحاط مياهه الزرقاء بصخرة دائرية يبلغ ارتفاعها 26 مترا وغابة من الكروم فيما يشكل موقعا مدهشا للغوص.

ايك كيل سينوتي

4. منتجع بلو لاجون الأزرق الذي يقع في شبه جزيرة Reykjanes في ايسلندا، وقد تكون في عام 1976 عن المياه الفائضة عن محطة لتوليد الطاقة الكهربائية في سفارتسنجي.

منتجع بلو لاجون

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …