10 % نمواً في مسافري «لوفتهانزا» من الخليج

كشف كارستن سوفر الرئيس التنفيذي لمجموعة لوفتهانزا الألمانية، أن أعداد مسافري الناقلة من منطقة الخليج، نمت بنسبة تصل إلى 10 % خلال العام الماضي، مقارنة مع العام الذي سبقه.

وتوفر شركات مجموعة لوفتهانزا، وهي لوفتهانزا والسويسرية والنمساوية، 27 رحلة أسبوعياً من دبي إلى مدن ميونيخ وفرانكفورت وزيوريخ وفيينا.

وأكد سوفر التزام الشركة تجاه سوق المنطقة كسوق حيوي، والعمل على تعزيز الخدمات وتطوير المنتجات، ومنها المقاعد الجديدة التي أدخلتها الشركة على طائراتها، حيث ستكون دبي ضمن الوجهات التي تتمتع بهذه المنتجات الجديدة.

وقال إن هناك طلباً كبيراً على الرحلات من المنطقة، بفضل الخدمات العالية التي نوفرها للركاب، حيث نقلت الشركة أكثر من 1,1 مليون مسافر من الشرق الأوسط إلى ألمانيا وأوروبا ووجهات أخرى خارجية، وكانت الحصة الأكبر للمسافرين من الإمارات التي تتمتع سوق جيد للمسافرين، كما أن مطار دبي يعد اليوم نقطة ربط للعديد من الوجهات حول العالم.

وتشكل الإمارات جزءاً هاماً من شبكة «لوفتهانزا»، التي توجد في الدولة منذ أكثر من 35 عاماً، رسخت خلالها مكانتها، وأصبح بإمكان المسافرين الاعتماد عليها، خصوصاً أنها تمتلك شبكة وجهات متنوعة، تصل إلى العديد من مدن أوروبا والعالم.

وأوضح أنه، وخلال العام الجاري، ستعمل الشركة على زيادة طاقتها الاستيعابية على وجهتي أبوظبي ودبي، بنسبة 20 % خلال الصيف المقبل، وهي ماضية في تطوير خدماتها ومنتجاتها على هذه الوجهات، وخاصة توفير المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة.

تمتلك الشركة منشآت كبيرة للشحن الجوي في مطار الشارقة الدولي.

وتسير الشركة أكثر من 140 رحلة أسبوعياً الى 14 وجهة في المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …