إستمتع بيوم استجمامي كامل أو امضِ عطلة محلية في ميليا دبي هذا الصيف

دبي- سفاري نت

بعد قضاء عطلة استجمام حول العالم، قد يشعر معظم المسافرين بالتعب والإرهاق نتيجة السفر وقد يحتاجون بالتالي إلى عطلة محلية أخرى لاستعادة نشاطهم. لذلك، قرّر ميليا دبي تخصيص عروض مميّزة استقبالاً لموسم الصيف وتتضمن جلسات عناية في المنتجع الصحي وإقامة رائعة في أجنحته الفخمة. يهدف المنتجع من خلال عروضه الاستثنائية، إلى تزويد نزلائه بالطاقة والانتعاش والإشراق الصيفي المثالي. وتتضمن عروض المنتجع الصحي في هذا الصيف يوماً استجمامياً كاملاً في منتجع YHI الصحي الحائز على عدة جوائز حيث يمكن الاستفادة من مجموعة علاجات فاخرة، بينما توفر عروض الأجنحة إقامة مثالية لتمضية عطلة صيفية محلية. ولمن لا يملكون الوقت الكافي للاستجمام التام، فلا داعي للقلق لأنّ YHI يوفر الملاذ المثالي للاسترخاء خلال جلساته العلاجية المميّزة.

عرض المنتجع الصحي والجناح الخاص بالصيف

أهرب من حر الصيف واقضِ عطلة مميّزة في منتجع YHI الصحي الفاخر. فهو يوفر لكل النزلاء الذين يحجزون في ميليا دبي جلسة علاج مجانية مدتها نصف ساعة عن كل ليلة إقامة في الفندق، ويمكنهم اختيار مجموعة من الجلسات التي تبلغ مدتها 30 دقيقة، وتتضمن جلسة مساج للظهر أو جلسة علاج بالمنعكسات أو حتى جلسة مساج للكتفين والرأس. يهدف عرض المنتجع الصحي والجناح إلى توفير الاسترخاء والعناية القصوى لنزلاء ميليا دبي، ويُعد مثالياً لكثيري السفر لأنه يساعدهم في التخلص من أوجاع العضلات والضغط النفسي واستعادة العافية التامة. كذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بخصوصية تامة في الأجنحة من فئة جونيور أو الاسترخاء في استراحة "ذي ليفيل" والاستفادة من خدماتها المميّزة لا سيما التلذذ بعصير العنب الفوار مجاناً، فهي المكان المثالي لاستقبال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح.

السعر 659 درهماً إماراتياً*

صلاحية العرض: من 1 يوليو إلى 31 سبتمبر**

عرض الأجنحة الخاص بالصيف

بعد أن أصبحت عطلات الاستجمام المحلية رائجة جداً في هذا العام، خصّص منتجع ميليا دبي عرض الأجنحة المميّز الخاص بموسم صيف 2015. بالنسبة للمقيمين في منطقة الخليج العربي الراغبين في تمضية عطلة استجمام وجيزة، يشكّل ميليا دبي الخيار المثالي لقضاء العطلة إذ يقع على مقربة متساوية بين مطار دبي الدولي ودبي مول، ويوفر بالتالي المكان الأمثل لمحبّي التسوق والباحثين عن عطلة صيفية مليئة بالمفاجآت السارّة التي تخبئها دبي. يشكّل هذا العرض الفرصة المناسبة للنزلاء الراغبين في تمضية عطلة استجمام محلية فخمة، إذ يتضمن إقامة مميّزة في الأجنحة من فئة جونيور وإمكانية دخول استراحة "ذي ليفيل" مجاناً.

السعر 899 درهماً إماراتياً

صلاحية العرض: من 1 يوليو إلى 31 سبتمبر**

 

إقضِ يوماً كاملاً مميزاً في منتجع YHI الصحي

إن كنت لا تملك وقتاً كافياً لقضاء عطلة كاملة بسبب ضغوط العمل، يخصّص لك منتجع YHI الصحي، في شهري أغسطس وسبتمبر، يوماً استجمامياً بامتياز يتضمن جلستي علاج مميّزتين. ويشمل كل علاج إمكانية الاستفادة من مرافق المنتجع الصحي وحوض السباحة مجاناً.

 

في شهر أغسطس، يوفر YHI علاجاً لاستعادة إشراقة البشرة بفضل الفيتامين سي. يتضمن العلاج جلسة تقشير لكل الجسم باستخدام مكوِّنات غنية بالفيتامين سي، مع الحرص على عدم استعمال مقشِّر مؤذٍ للحفاظ على نعومة البشرة وإشراقتها. ويتبع جلسة التقشير مساج لكامل الجسم يوفر استرخاءً تاماً. في سبتمبر، يقدّم YHI علاجاً للتخلص من سموم الجسم بهدف استعادة العافية التامة. ويتضمن عرض المنتجع الصحي الرائع ومدته 100 دقيقة، جلسة تقشير لكل الجسم، وجلسة تغليف الجسم باستخدام الطين بالإضافة إلى مساج لإزالة خلايا البشرة الميتة وتعزيز الدورة الدموية بحيث يتمّ تزويد النزلاء بالطاقة البدنية والذهنية الضرورية.

 

السعر:               علاج استعادة إشراقة البشرة بفضل الفيتامين سي 295 درهماً إماراتياً

                        جلسة التخلص من سموم الجسم                                   395 درهماً إماراتياً

 

صلاحية العرض:   علاج استعادة إشراقة البشرة بفضل الفيتامين سي من 1 إلى 31 أغسطس

                        جلسة التخلص من سموم الجسم                                  من 1 إلى -31 سبتمبر

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …