بالصور…. 6 فنادق تعيدك إلى الطبيعة في الإمارات

متابعه – سفاري نت

تحرص سلاسل الفنادق الفاخرة على التواجد في دولة الإمارات العربية، ولكن هذا البلد الجميل يضم أيضا بالإضافة إلى هذه الفنادق فنادق اختارت أن تتواجد في أماكن طبيعية بعيدا عن صخب المدينة بحيث توفر للضيف تجربة لا تنسى:

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، Desertislands.anantara.com

يوفر منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، في جزيرة صير بان ياس، الواقعة على ساحل أبوظبي للمسافرين تجربة لا يمكن نسيانها في واحدة من أجمل الوجهات الموجودة بالمنطقة ، ويقدم أماكن إقامة فخمة في مدينة مفعمة بالروح العربية بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة المثيرة للإلهام التي تُقام داخل أو خارج المنتجع، و يمكن المشاركة برحلات لمشاهدة المها والغزلان والزرافات والضباع والفهود، و ممارسة التجديف والغوص أو السباحة في بركة سباحة ضخمة.

Desert-Islands-Resort-and-Spa-by-Anantara

سوفيتل دبي ذو بالم ريزورت أند سبا Sofitel.com
لقضاء عطلة في دبي، يعد هذا الفندق على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة اختيارا جميلا مع مرافق متميزة، وخدمات كاملة ، ويمكن الإختيار بين جناح أو فيلا الشاطئ مع شرفة على السطح وحوض سباحة، كما يتميز بشاطئ خاص حيث يمكن الإسترخاء و الإستمتاع بأشعة الشمس.

dubai-sofitel-dubai-the-palm-resort-spa-330357_1000_560

منتجع راديسون بلو، الشارقة Radissonblu.com
واحد من الفنادق الفاخرة المحبوبة في الإمارة، راديسون بلو لديها الكثير لتقدمه لأولئك الذين يبحثون عن الإسترخاء من المطاعم الكبيرة التي تقدم أطباقا بمختلف النكهات، وشاطئ رائع ومركز لياقة بدنية،كما أن موقع المنتجع يجعله مثاليا لرحلات يومية في جميع أنحاء المدينة.

RADISSON_RESORT_SHARJAH1

نادي أم القيوين البحري Uaqmarineclub.com
نعود إلى الطبيعة في هذا النادي الرائع الذي يقدم الأنشطة في الهواء الطلق في أم القيوين، و يتوفر على مرافق من الدرجة الأولى والتخييم، وخيارات الرياضات المائية التي لا نهاية لها وشاليهات باراستي باردة للتأجير، وهو المكان المثالي للاستمتاع بهواء البحر و مجموعة لطيفة من المطاعم التي تقدم الأطباق اللذيذة الطازجة .

thumb

فندق بانيان تري الوادي Banyantree.com

إذا كنت تريد تدليل نفسك، فإن هذا المنتجع في رأس الخيمة هو المكان المثالي للاختباء من العالم، حيث يمكنك الإعتناء بنفسك في إحدى الفيلات و تناول الطعام الذي يعده طاه شخصي و الحصول على العلاجات في واحد من أفضل المنتجعات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة .

Results_View_w

ميرامار العقة بيتش ريزورتMiramaralaqah.com
أقل شهرة من المنتجعات الساحلية الأخرى في الفجيرة، و يعد ميرامار العقة حقا جوهره مخفية، فهو فائق الفخامة و خاص جدا مع إطلالة على شاطئ بكر ويناسب الأزواج بشكل خاص، ويحتوي على غرف فخمة لكل منها شرفة خاصة بها، و تشمل المرافق سبا، ومركزا للغوص، ومسابح خارجية وداخلية، وملاعب تنس و غيرها.

Miramar-Al-Aqah-Beach-Resort-id90-cabin-crew4

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …