مجموعة فنادق انتركونتيننتال أبوظبي تخصص مكافآت للضيوف هذا الصيف

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أبوظبي إطلاقها برنامج مكافآت للضيوف عند الاقامة او تناول المآكولات في اي من فنادق المجموعة في ابوظبي، بالموازاة مع جهودها هذ الصيف لترحب بضيوفها من خلال عروض صيف” البيت بيتك”.

وضمت أهم مزايا برنامج مكافآت المأكولات التي طرحتها المجموعة خصمًا بنسبة 25% على جميع المأكولات والمشروبات بمطاعم فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المشاركة بالبرنامج، وكوبوناً بقيمة 200 درهم إماراتي على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفنادق المشاركة بالبرنامج في الإمارات العربية المتحدة و أستراليا وآسيا والصين.

وبالنسبة لنادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فتتم الترقية لدرجة أعلى من العضوية الأساسية إلى الذهبية، أو من الذهبية إلى البلاتينية.

وتضم المزايا على الإقامة ليلة مجانية في أي من الـ 4,700 فندق من فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وخصم 25% مرة واحدة على أفضل سعر للغرفة عبر الفنادق المشاركة بالبرنامج وخصم 10% على سعر الحجز مقدماً عبر الفنادق المشاركة.

وسيتمكن الأعضاء من الاستفادة بمزايا العضوية في فنادق المجموعة في ابوظبي وهي فندق انتركونتيننتال ابوظبي ـ كراون بلارا ابوظبي ـ كراون بلازا ابوظبي جزيرة ياس ـ هوليداي ان ابوظبي وهوليداي ان داون تاون ابوظبي.

وتضم هذه الفنادق مجموعة من اشهر المطاعم في العاصمة ومنها مطعم شماس البرازيلي، مطعم سيركو الايطالي، مطعم سوق السمك الشهير، مطعم شوجاوي، المقهى البلجيكي، مطعم سابانابولي الايطالي، جينك اشيا ، ستيلس براسيري، مطعم الباروك اللبناني، مطعم الليمون تري ومطعم لابيازا ومطاعم ومقاهي عديدة اخرى.

ويتلقى أعضاء البرنامج مقابل 990 درهم إماراتي سنوياً عضوية في برنامج مكافآت المأكولات ونادي مكافآت مجموعة
فنادق إنتركونتيننتال.

ويتميز برنامج مكافآت المأكولات من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن منافسيه بتقديم ترقية ببرنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أول وأكبر برنامج ولاء بمجال الضيافة حول العالم.

عروض الصيف “البيت بيتك”

ومن خلال عروض الصيف “البيت بيتك” يستمتع الضيوف بالاقامة في اي من فنادق المجموعة في العاصمة ابوظبي بالحصول على خصم على الاقامة يصل الى 30٪ على الاسعار المعلنة.

و قال سايد طيون ،مدير التسويق والمبيعات الاقليمي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال ابوظبي “يطمح هذا البرنامج لما هو أبعد من مجرد خصومات كبيرة على المأكولات، وذلك من خلال تقديم مرونة ومزايا لجميع الأعضاء أياً ما كان بُعد مسافة السفر أو كثرة سفرهم، بدءاً من خصومات على أسعار الغرف إلى ترقية عضوية نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.”

وأضاف طيون : “نحن سعداء للغاية بالتحاق 4000 عضو في هذا البرنامج حتى الآن وبهذه السرعة. فهذه شهادة على تجارب الطعام المذهلة التي نقدمها لضيوفنا وكذلك القيمة التي يضيفها البرنامج”.

وقال : “ اما بالنسبة لعروض الغرف هذا الصيف فاننا نقدم 30% حسم على اسعارنا المعلنة في فنادقنا بالاضافة الى 5% لحاملي بطاقات عضوية في برنامج مكافآت المأكولات”.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …