بالصور…دليلك إلى الفنادق التي ستفتح أبوابها هذا الشهر

كعادتها قدمت صحيفة التلغراف في قسمها المخصص للسياحة و السفر قائمة تشمل الفنادق التي فتحت أو ستفتح أبوابها خلال هذا الشهر و فيما يلي نتعرف على البعض منها:

معبد بيت في تشنغدو،  Temple House in Chengdu,

أحدث العقارات من سواير ، و من المتوقع أن يكون معبد بيت في تشنغدو، أن يكون واحدا من خيارات السكن الأكثر أناقة لأولئك الذين يرغبون في زيارة تشنغدو التي تشتهر بتربية الباندا العملاقة .

temple+house

منتجع و حمام غينزبور، Gainsborough Bath Spa

أول فندق في حمام المياه الحارة في المدينة ، ويضم حمام سبا غينزبورو مرافق سبا واسعة بينما يضم الفندق 99 غرفة نوم وأيضا الكثير من الميزات ،ويقدم مطعم يوهان لافر.

Gainsborough+bath+spa

فندق لانيسبورغ Lanesborough hotel

أغلق في ديسمبر 2013 لتجديد كامل، وقد أعيد فتح فندق Lanesborough في لندن أخيرا بعد تأخيرات متكررة، و أصبح يتميز بفضاء داخلي من تصميم البرتو بينتو، و يضم 93 غرفة نوم ومطعم تحت إشراف فلوريان Favario.

Lanesborough

 فندق 1 Hotel Central Park

يتميز فندق1 سنترال بارك بمنهاتن بغرف لأنيقة بديكورات من الخشب والقنب مع التركيز على حياة صحية حيث أن الضيوف يتلقون وجبات خفيفة مغذية لدى وصولهم ومنتجع صحي حيث يمكنهم الإستمتاع بالتدليك و العناية، كما يمكنهم الحصول على العلاج في غرفهم.

1+hotel+central+park (1)

فندق  Akyra Manor 

في شيانغ ماي في تايلاند، و يعد فندق Akyra مانور مساحة وسط المدينة النابضة بالحياة، ويضم كل جناح مساحة الفناء مدمجة في الغرفة مع حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق ،وهناك حوض سباحة على السطح، ومطعم يقدم المطبخ الإيطالي باستخدام مكونات محلية.

akayra

فندق andBeyond Benguerra Island

مغلق للتجديد منذ أكتوبر الماضي، و هو مستوحى من التراث البرتغالي ،ويضم 13 casinhas و شاليهات من القش مع بركة سباحة في كل منها والوصول المباشر إلى الشاطئ ، ويقع بالقرب من منطقة الحفظ البحرية.

andbeyond+bengurra

فندق, La Bastide de Gordes

تعتبر “جورد” واحدة من أجمل القرى في بروفانس، و قد أصبحت اليوم تضم واحدا من أفخم الفنادق في المنطقةو يضم فندق ” لا باستيد دي جورد”39 غرفة نوم وأجنحة ومطعم بيار غانيير، وناد صحي و 4000 قطعة فنية من مصادر محلية.

Bastide+de+Gordes

فندق  Royal Savoy hotel

يعود بناء فندق رويال سافوي في لوزان إلى عام 1909، ولكنه عرف تجديدات كبيرة حيث أعيد افتتاحه هذا الشهر مع الميزات الرائعة المختلفة، وتضم الملكية 196 غرفة نوم فسيحة و أكبر صالة فندق في المدينة، ومطعم بشرفة، وصالة سيجار وشرفة على السطح.

Royal+Savoy+Lausanne

فندق Grand Hyatt Playa del Carmen

من المتوقع أن تكون منطقة حمام السباحة الرائعة هذه واحدة من نقاط البيع الرئيسية لفندقجراند حياة بلايا ديل كارمن في المكسيك ،و الذي صمم من قبل المهندس المعماري المحلي خافيير سوردو Madaleno، و يقع على شاطئ الرمال البيضاء Mamitas و يبدو أنه سيصبح بديلا أكثر تطورا للمنتجعات الشاملة التي لا تزال تهيمن في هذا المجال.

Grand+Hyatt

فندق  Angama Mara lodge,

يقع Angama مارا ودج كينيا على حافة جرف تواجه وادي الصدع العظيم، ومن المتوقع أن يضم الموقع استوديو للتصميم ،فضلا عن سهولة الوصول إلى رحلات منطاد الهواء الساخن والعديد من خبرات السفاري الفاخرة.

Angama+Mara

فندق  Shangri-La Ulaanbaatar

اللمسات المنغولية واضحة في جميع أنحاء فندق شانغريلا أولان باتور الجديد، حيث البوابين يرتدون الملابس التقليدية، و اللمسات التقليدية الجميلة واضحة في كل مكان.

Shangri+La

فندق St. Regis Venice San Clemente Palace

قصر سان كليمنتي سابقا، و قد شهد هذا الفندق تجديدا تكلف 39 مليون دولار ، ثم أعيد افتتاحه باسم سانت ريجيس البندقية قصر سان كليمنتي ، و يمكن الوصول إليع من خلال ركوب القارب حيث يقع على بعد 10 دقائق من ساحة القديس مارك، ويضم بارين وثلاثة مطاعم وحدائق واسعة تمنح إطلالة رائعة على المدينة.

St+Regis+Venice

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …