إحتفل بعيد فطر مبارك إستثنائي بفندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

احتفل بعيد الفطر المبارك مع العائلة والأصدقاء في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة مع عروض خاصة مصممة لضمان أن تقضي أوقات لا تنسى مليئة بالاسترخاء، وبالكثير من المتعة والإثارة.

 

يقدم الفندق في أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك فطور شهيّ من الساعة 6:00 الى 11:30صباحاً وغداءالعيد المميّزبين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً في مطعم "اليمنتس" و "اللوبي لاونج" ومطعم "روسو". كما يوفّر ركن الأطفال للأحباء الصغارفرصة جميلة لهم للإستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلا عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل العاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون و الرسم على الوجه .ويعتبر فندق فورسيزونز الرياض المكان الامثل و التقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية, لما يوفّر من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد.

 

كما يمكنكم أيضا الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة مع عرض الغرف الخاص إبتداءً من 1200 ريال لليلة في غرفة "سوبيريور" تشمل خدمة إيقاف السيارة مجاناً وخدمة انترنت "ستاندرد" مجانية.

 

ويمكن لزوّار الفندق الاستمتاع  بتجربة طعام مميزة خلال إقامتهم  من خلال أحد المطاعم الأنيقة والفاخرة في الفندق مثل مطعم "ايلمنتس" الذي يوفر بوفيهات متعددة تقدّم أطباقاً عالمية من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، ومطعم "روسو" الذي يقدّم أطباقاً إيطالية أصلية, ومطعم "ذا جريل" المتخصص في المشاوي المشهورة في منطقة الغرب الأمريكي.

 

ولتمضية أجمل الأوقات في فندق فورسيزونز الرياض يمكن لضيوف الفندق من الرجال تجديد حيويتهم ونشاطهم في النادي الصحي الذي تمّ تجديده حديثاً ومركز اللياقة البدنية والتمتع بوقت منعش في المسبح الخارجي أو ممارسة رياضة التنس. وإذا كان الضيوف راغبين بجولة مميزة مع التسوق، فيمكنهم الذهاب في جولة مثيرة في "مركز المملكة للتسوق" والمكون من 3 طوابق، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من بهو الفندق، ويتضمن أيضاً "مملكة السيدات"، وهو عبارة عن طابق كامل مخصص للسيدات ليمارسن هوايتهن في التسوق في جو من الراحة والخصوصية بينما يستمتع الأولاد بوقتهم في مركز سباركيز الخاص بالإطفال. وأذا أردت بمغامرة خارج الفندق فيمكنك التوجّه الى "السكاي بريدج" لرؤية المناظر الخلابة لمدينة الرياض. كما يمكنك أيضا تخطيط ليوم إستكشافي ومليء  بالمغامرة في جميع أنحاء المدينة مع مساعدة فريق "الكونسيرج" لدينا.

 

يعتبر فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لتمضية إقامة مميزة ضمن مكان فاخر ومريح، والتمتع بالخدمة الشخصية الراقية التي تميز فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …