بالصور…. أفضل الجزر الخاصة في العالم

نشر قسم السفر في موقع صحيفة “التلغراف ” قائمة تضم بعضا من أفضل الجزر الخاصة في العالم ، و التي اختارها أصحابها لجمالها الأخاذ و طبيعتها المميزة ، و حولوها إلى منتجعات سياحية أو إقامات خاصة يهربون إليها من صخب الحياة و روتينها ، لنتعرف على هذه الجزر بالصور:

Necker Island ، جزر فيرجن البريطانية

تمتد هذه الجزيرة على مساحة 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا، و هي ملك للسير ريتشارد برانسون، و الذي حولها إلى منتجع يستقبل 30 شخصا فقط في كل مرة ، و تكلف الليلة في الجزيرة التي اسضافت العديد من المشاهير و الشخصيات السياسية 75.000 دولار في الليلة الواحدة.

necker+island+crop

Laucala Island، فيجي

هذه الجزيرة تعود لمالك ريد بُل ديتريش ماتيشيتز، و يقدم منتجع جزيرة Laucala قائمة كبيرة من وسائل الترفيه والرفاهية،حيث يضم حوالي 25 فيلا على مساحة 3.500فدان ، و هو أول منتجع في العالم يقدم لضيوفه إمكانية ركوب غواصة خاصة للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والبحرية تحت البحر بتكلفة تقدر بحوالي 2000 دولار للشخص الواحد، و تكلف الليلة الواحدة في هذا المنتجع 3800 دولار .

Laucala+Island+aerial

Velaa Private Island في جزر المالديف

جزيرة Velaa المملوكة للملياردير التشيكي ييري Smejc، هي من أفخر المنتجعات في جزر المالديف، وهي مجهزة تجهيزا جيدا و تتوفر على ملعب للتنس وملعب للجولف بالإضافة إلى مطاعم متنوعة ويمكن أن تستوعب 80 ضيفا بتكلفة 1،18مليون دولار أي ما يعادل 700 ألف جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

Velaa+private+island+crop

Song Saa private island resort في كمبوديا 

تقع قبالة شبه جزيرة كوه رونغ بالقرب من Sihanoukvill في جنوب كمبوديا، و هي جزيرة خاصة تحولت إلى منتجع في وسط محمية بحرية تمتد على مساحة 100 هكتار، و توفر لضيوفها مرافق استثنائية و إمكانية ممارسة الرياضات المائية،بالإضافة  إلى منتجع صحي رائع .

Song+Saa (1)

جزيرة Coco Privé Kuda Hithi,في جزر المالديف

افتُتِحت  هذه الجزيرة المالديفية الصغيرة في عام 2012، و يمكن الاستمتاع بعدة أشياء في هذه الجزيرة من بينها المناظر الخلابة، الخصوصية التامة والحياة الرائعة، و هي تقدم لضيوفها وسائل الراحة والخدمات رفيعة المستوى .

Coco+Prive+-+aerial+shot+HR

Islan Tagomago، أسبانيا

تقدم جزيرة Tagomago بعض الراحة للمقيمين الذين يودون الاستمتاع بالحياة الليلية في إيبيزا ، و هي متاحة للايجار منذ عام 2008، وتقدر تكلفتها بحوالي 100000 يورو أي 84،000 جنيه استرليني في الأسبوع، و قد كانت منزلا مؤقتا للعديد من المشاهير وتعتبر أفضل جزيرة خاصة للإيجار في جزر البليار.

IslaTagomago2

 جزيرة Melody Key ، فلوريدا 

في فلوريدا كيز وبالقرب من كي ويست، تقع جزيرة ميلودي كي ، وتستوعب ما يصل إلى 8 ضيوف في منزل الأخشاب من ثلاثة طوابق، وتكلف من 1620 دولار في لليلة الواحدة .

Melody+Key+island

 

جزيرة Motu Tané ، بولينيزيا الفرنسية

 

هذه الجزيرة هي ملك لخبير المكياج فرانسوا نارس حيث اشتراها عندما كان يقضي عطلاته قبالة بورا بورا، و استعان بأحد أصدقائه لتصميم الأماكن الداخلية ، و هي توفر العديد من وسائل الراحة و تعتبر واحدة من أجمل الجزر الخاصة في هذه المنطقة.

1

جزيرة الدلفين، Dolphin Island  فيجي

 

تعود ملكيتها إلى أليكس فان هيرين، الذي قام بتجديدها في عام 2011 ، ليقدم لضيوفه تجربة فاخرة تتنوع بين الغذاء الصحي المكون من الفاكهة الاستوائية والمأكولات البحرية، وعلاجات النادي الصحي للاستفادة من النباتات والزيوت المحلية، كما تتيح لهم إمكانية ممارسة الرياضات المائية و صيد الأسماك، وتبلغ تكاليف الإيجار في الليلة 7140 دولار.

Dolphin+Island+Fiji

 

North Island,، سيشيل

تعتبر الجزيرة الشمالية في سيشيل واحدة من الوجهات الفخمة المفضلة لدى المشاهير و الأثرياء لقضاء شهر العسل ، و كمثال نجد دوق ودوقة كامبريدج، وجورج كلوني وأمل علم الدين الذين اختارا هذه الجزيرة، و تضم 11 فيلا مفتوحة صديقة للبيئة، وسبا وصالة رياضية وبركة سباحة في صلب صخور الجرانيت العملاقة، و لأن صيانة الحياة البرية والمحافظة عليها هي الهدف في هذه الجزيرة فإنها توفر أنشطة مثل الغوص مع الحفاظ على البيئة، والمشي مع السلاحف العملاقة المعمرة ، و تكلف الليلة الواحدة  59،798 يورو.

NorthIsland2

 

جزيرة  Li Galli  ، في إيطاليا

تقع هذه الجزبرة التي تتخذ شكل دلفين قبالة ساحل أمالفي في إيطاليا ، وكانت ملكا لرودولف نورييف، و قد استصافت غريتا غاربو، صوفيا لورين، جاكلين كنيدي والعديد من الضيوف اللامعين ، ويضم العقار في لي جالي ست غرف، حمام سباحة على مياه البحر، و غرف تستوعب تسعة من الموظفين لخدمة الضيوف و تلبية احتياجاتهم .

LiGalli

 

Wadigi Island، فيجي

جزيرة Wadigi واحدة من جزر مامانوكا في فيجي تتسع لستة من الضيوف و اثنين من الطهاة، وخادمة وقبطان القارب، و توفر لضيوفها الخصوصية التامة ، وتبلغ تكاليف الليلة الواحدة من  2،350- 7،000 دولار .

Wadigi

 

Ile des Deux Cocos ، في موريشيوس

جزيرة خاصة تبعد 200 متر فقط عن ملكية لوكس لو مورن، والتي تقدم رحلات يومية إلى الجزيرة في أوقات محددة ، ويقيم الضيوف في فيلا على الجزيرة تتكون من غرفتي نوم ويشرف عليها عدد من الموظفين، و تبلغ تكاليف الإقامة على الجزيرة من 1650 يورو في الليلة.

Iledesdeuxcocos2

 

Ariara Island، الفلبين

تتمتد على مساحة 200 هكتار ، وتبعد عن مانيلا 90 دقيقة فقط ،وتحتوي على ثمانية فيلات، تمنح لضيوفها مناظر خلابة على البحر و تقدم لهم رياضات مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغوص و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها من  2،700 إلى 5،800 دولار في اليوم الواحد .

AriaraIsland

 

Musha Cay جزر البهاما

تمتد على 150 فدان و هي ملاذ الساحر ديفيد كوبرفيلد تضم خمسة منازل، وتحيط بها 10 جزر أخرى ، وتشمل المرافق السينما و الشاطئ، وملعب تنس مضاء، و طاولة بلياردو ،و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها  37،500 دولار في الليلة و تتسع ل12 ضيفا.

MushaCayBahamas

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …