مطعم ” نايت آند داى” بفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة يفوز بجائزة التميز 2015 من Trip Advisor

لأول مرة، يفوز مطعم "نايت آند داى" بفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة بجائزة التميز من TRIPADVISOR  و الذى يعد من أكبر و أشهر مواقع السفر الإلكترونية و التى تمنح كل عام جوائز التميز للمطاعم المتميزة التى تحظى على أكبر عدد من الآراء الإيجابية من الضيوف الذين قاموا بزيارة المطعم و تذوق أطباقه المختلفة .

 

عام آخر من العمل الدؤوب، استحق عليه العاملين فى مطعم "نايت آند داى" بفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة هذه الجائزة للعام الخامس على التوالى، مما يعنى أن الكثير من الضيوف يدلون بآراء إيجابية عن المطعم و مستوى الخدمة الرائع و الجودة العالية مما يعطى العاملين دفعة قوية لمواصلة المزيد من النجاح.

 

و الجدير بالذكر أن مطعم "نايت آند داى" هو المطعم الرئيسى لفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة و قام باستقبال العديد من السفراء و الوزراء و رؤساء الدول العظمى و الشخصيات المعروفة. و قد قام الشيف كليمون سوسترا ، الشيف الرئيسى للفندق بتدريب الشيفات و اختيار الخضروات و الفاكهة الطازجة و أجود أنواع اللحوم و الدجاج و الأسماك لضمان الجودة العالية لأطباق المطعم المختلفة.

 

" انه لفخر لنا أن نحتفل بنجاح المطعم الرئيسى لفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة الذى يهدى نزلائه خدمة متميزة " علق سامح صبحى، مدير عام فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …