أيرلندا تستضيف 12 خبيراً من وكلاء السفر حول العالم

متابعه – سفاري نت

استضافت جمهورية أيرلندا الشهر الماضي مجموعة مكونة من 12 من أفضل وكلاء السفر حول العالم، وذلك للتنافس من خلال مجموعة من التحديات اليومية على لقب "خبير جزيرة الزمرد" لعام 2015.

وتضمنت هذه التحديات مجموعة من اختبارات الصور وتحديات الطعام والتحديات الرياضية، إضافة الى مسابقة البحث عن الكنز ذات التقنية العالية في أنحاء مدينة دبلن.

وقام الوكلاء بزيارة عدد من المناطق السياحية الشهيرة، وسنحت لهم فرصة التعرف على تاريخ مدينة بلفاست العريق خلال زيارتهم لشمال أيرلندا، حيث قاموا بزيارة معلم تايتانيك بلفاست الذي يعد أكثر المعالم جذباً للسياح في أوروبا، إضافة الى زيارة مدينة هوليوود التي ولد فيها روري ماكلروي، أحد أفضل لاعبي الجولف في العالم.

وقام الوكلاء في أعقاب ذلك بزيارة جمهورية أيرلندا، حيث كانوا من بين أول المجموعات التي قامت باكتشاف أحدث درب سياحي بأيرلندا، والذي يمّر على معالم من التاريخ الأيرلندي القديم وفترة العصور الوسطى مثل نيوجرينج ومركز معركة بوين وقصر تريم. وانتهت الرحلة في دبلن، حيث استمتع الوكلاء بطعام العاصمة اللذيذ وحياة المدينة النابضة بالحياة ومدينتي مالاهايد وهاوث المحيطتين واللتان تطلان علي شاطئ البحر.

وجاء الوكلاء من ستة أسواق مختلفة وهي أستراليا والصين والهند ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا إلي أيرلندا، وتأتي الزيارة ضمن برنامج "خبراء جزيرة الزمرد" والذي يعتبر برنامجاً تدريبياً إلكترونياً يختص بالسياحة والسفر وتديره هيئة السياحة الأيرلندية. ويتوجب على الوكلاء من خلال البرنامج دراسة ستة نماذج تعليمية وإكمال بعض الاختبارات القصيرة في محاولة للحصول على شهادة متخصصة، والتي تشير الى معرفة الفائز بها وخبرته في تنظيم العطلات في الجزيرة الأيرلندية.

وتم الإعلان عن الفائز في الليلة الأخيرة، حين توجت أدريانا نيل ستيفنز من وكالة "ترافل أسوسييتس" الأسترالية باللقب. ونظراً لنجاح الزيارة والبرنامج، ستتوفر لممثلي قطاع السياحة والسفر حول العالم فرصة للمشاركة والفوز بمكان في رحلة ميجا فام إلى أيرلندا العام المقبل. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …