إحتفالات عيد الفطر المبارك في فندق فورسيزونز خليج البحرين

متابعه – سفاري نت

بعد شهر رمضان المبارك٬ يقدم لكم فندق فورسيزونز خليج البحرين العديد من الفعاليات المميزة للإحتفال بعيد الفطر المبارك مع العائلة و الأصدقاء٬ فقد قام الفندق بتوفير عروض حصرية لضمان تجربة لا تُنسى للإسترخاء و الإستمتاع بمأكولات إستثنائية.

في الثلاثة أيام الأولى لعيد الفطر يمكنكم تجربة برانش العيد الذي تم إعداده خصيصاً لهذه المناسبة.

ضيوفنا مدعوون للإستمتاع بأجواء إحتفالية مع فرقة موسيقية و DJ في قاعة البحرين من الساعة اﻟ١٢:٣٠ ظهراً إلى اﻟ٤:٠٠ عصراً.

يُقدم بوفيه العيد تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية و العالمية كما يمكن لضيوفنا الإحتفال على طريقة فندق فورسيزونز من خلال الإستمتاع بالأطباق المميزة من غوزي اللحم و ركن الأكلات البحرية الذي يقدم تشكيلة متنوعة من المحار و قريدس الخليج و سرطان البحر و بلح البحر و المزيد بالإضافة إلى الركن الإيطالي مع البيتزا الطازجة و الباستا المُعدة في الفندق لخلق أجواء مُختلفة للعيد بالإضافة لركن السوشي و الساشيمي و أضلاع لحم الواجو المطهوة ببطئ لإرضاء كافة الأذواق.

شاورما الشوكولاتة المميزة و ركن الحلويات التركية سيضفي نهاية رائعة لهذه الإحتفالات.

يمكن لضيوفنا الصغار الإستمتاع ببرامج نادي فورسيزونز للأطفال (الحوش) حيث سيقوم بتقديم العديد من البرامج الترفيهية و التعليمية من الفنون و الحرف و ساعات السينما و الرسم على الوجوه و قلعة القفز و المزيد في قاعة المنامة التي تم إعدادها خصيصاً لضيوفنا الصغار.

يُقدم برانش العيد في قاعة البحرين من الساعة اﻟ١٢:٣٠ ظهراً حتى الساعة اﻟ٤:٠٠ عصراً بقيمة ٢٨++ دينار بحريني شامل المشروبات الغازية.

يُقدم برانش العيد في قاعة البحرين من الساعة اﻟ١٢:٣٠ ظهراً حتى الساعة اﻟ٤:٠٠ عصراً بقيمة ٣٥++ دينار بحريني شامل المشروبات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …