الاتحاد للطيران تصبح شركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم

متابعه – سفاري نت

وقّعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على اتفاقية تصبح بموجبها شركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، أقدم الأندية السعودية وأحد أكثر الأندية جماهيريةً في المملكة العربية السعودية.

وقد تأسس نادي الاتحاد السعودي "العميد" عام 1927 ويعدُّ من بين الفرق الكبرى في بطولة "دوري عبداللطيف جميل" لكرة القدم للمحترفين، وقد فاز بثمانية ألقاب دوري، ويحفل تاريخه العريق بسلسلة من الانتصارات التي تشمل الفوز بما يصل إلى 47 بطولة رسمية وثلاث بطولات آسيوية من بينها الفوز ببطولة "دوري أبطال آسيا" مرتين على التوالي. 

ويحمل العميد، الذي يقع مقره الرئيسي في جدة ويخوض المباريات على أرضه باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الرقم القياسي لأعلى متوسط حضور جماهيري على أرض الفريق لمباريات الدوري المحلية على مستوى كافة أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الشراكة مع عميد الكرة السعودية، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: "تتمتع الاتحاد للطيران بسجل ناجح للغاية على صعيد الرعايات الرياضية ويتكامل دورنا الأحدث كشركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي مع شراكاتنا الرياضية القائمة بالفعل مع كلٍ من نادي مانشستر سيتي، وملبورن سيتي، ونيويورك سيتي لكرة القدم. ولا ريب أن المملكة العربية السعودية تعدُّ واحدةً من أهم الأسواق بالنسبة لنا ويسعدنا أن نقدم الدعم لأحد الأندية الكبرى في منطقتنا ولاسيما لنادي بحجم الاتحاد السعودي الذي استطاع الوصول لمكانته عبر العمل الدؤوب والحماسة والتفاني، وهو نفس نهج الاتحاد للطيران".

وفي إطار برنامج الرعاية، سوف تتوفر للاتحاد للطيران فرصاً ترويجية فريدة من نوعها بما في ذلك الترويج للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على ملعب الفريق وخلال تدريبات الفريق، إلى جانب إمكانية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في الأنشطة التسويقية للشركة، والحضور في المؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات الحصرية. وسوف تكون الاتحاد للطيران كذلك شركة الطيران المفضلة للنادي وجماهيره الوفية عند سفرهم للخارج لتشجيع الفريق خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الصدد، صرح إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد السعودي بالقول: "يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع الاتحاد للطيران والتي من شأنها أن تتيح لنا فرصة التوسع في نطاق وصولنا إلى آفاق جديدة تتخطى سوق المملكة العربية السعودية التقليدي لنعزز حضورنا في مناطق أخرى في مختلف أنحاء العالم مثل آسيا التي نتمتع فيها بقاعدة جماهيرية قوية بفضل انتصاراتنا في بطولة دوري أبطال آسيا. ونطمح إلى تنمية قاعدتنا الجماهيرية والارتقاء بها إلى ذرىً جديدة وتحدونا الثقة بأن شراكتنا مع الاتحاد للطيران سوف تضمن لنا حصولنا على أفضل رعاية لتحقيق هذه المطامح".

وتتضمن قائمة الرعايات الرياضية لدى الاتحاد للطيران رعاية كلاً من فريق أبوظبي لسباقات المحيطات، واستاد الاتحاد في ملبورن، ونادي ملبورن سيتي لكرة القدم، واستاد الاتحاد في مانشستر، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ونادي نيويورك سيتي لكرة القدم، إلى جانب رعاية "مركز فيرايزون" للفعاليات الرياضية في واشنطن العاصمة، ورعاية فريق "واشنطن كابيتالز" الذي يلعب في دوري الهوكي الوطني الأمريكي، وفريق "واشنطن ويزاردز" الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (دوري إن بي آيه)، وفريق "واشنطن ميستيكس" الذي يلعب في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية للسيدات (دبليو إن بي آيه).

كما ترعى الاتحاد للطيران كذلك مجلس الكريكيت في إنجلترا وويلز، وفريق "مومباي إنديانز للكريكيت"، والدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، ودار الأوبرا في سيدني، وبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار التابعة لاتحاد الرياضات الغيلية الأيرلندي، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان في أبوظبي.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد استهلت تشغيل رحلاتها إلى جدة في مايو/أيار 2006 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً في البداية. وزادت الشركة رحلاتها إلى جدة لتصبح رحلة يومياً في أبريل/نيسان 2007 ثم زادت معدل الرحلات مرة أخرى لتصبح 12 رحلة أسبوعياً بدءاً من فبراير/شباط 2011. وتشغل الشركة في الوقت الراهن الرحلات إلى جدة بمعدل 13 رحلة أسبوعياً وتعدُّ جدة واحدةً من أقوى الوجهات أداءً على صعيد شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …