شقق فندقية جديدة من أسكوت في المملكة العربية السعودية متاحة الآن للحجوزات

متابعه – سفاري نت

تعلن وحدة الأعمال الشقق الفندقية "أسكوت" المحدودة ("أسكوت")، المملوكة بشكل كامل لشركة "كابيتالاند"، اليوم رسمياً أن "أسكوت صاري" و"أسكوت التحلية" و"سيتادينس السلامة" الواقعة جميعها في جدة قد أصبحت جاهزة اليوم للحجوزات.

وفي هذا السياق قال السيد فينسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في شركة "أسكوت" المحدودة: "لقد تلقينا على الدوام استفسارات من شركات تسعى للحصول على منتجات عالية الجودة والخدمات التي يمكن للمرء أن يتوقعها من علامة تجارية عالمية مرموقة للشقق الفندقية، وإن حضورنا في جدة مع العلامات التجارية ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ سيوفر قائمة متنوعة من مرافق الإقامة الواسعة والأنيقة، والتي تتمم خدماتنا المخصصة والفريدة التي نقدمها لضيوفنا. إنني مسرور لتقديم تجربة ’أسكوت‘ للضيافة والحائزة على جوائز إلى سوق المملكة العربية السعودية".

"أسكوت صاري"

يستفيد "أسكوت صاري"، الذي يقع على طريق صاري، القريب من طريق الملك عبد العزيز، من اثنين من أهم الطرق الشريانية في جدة حيث تكثر الشركات متعددة الجنسيات، والمحلات الراقية العالمية، والمطاعم المميزة والمقاهي الممتلئة. كما أنه مجاور لمول ستارز أفينيو، وهو أحد أهم وأفخر مراكز التسوق في جدة.

ومن الداخل، يتميز "أسكوت صاري" بفرش فاخر من طراز الريف الفرنسي، يعكس نمط عيش معاصر وأنيق. وتأتي شقق الاستوديو وشقق غرفة النوم الواحدة والغرفتين والثلاثة مزودة بمطابخ مجهزة بالكامل ومناطق مستقلة للمعيشة وتناول الطعام والعمل. كما يتميز العديد منها بشرفات خارجية واسعة.

"أسكوت التحلية"

يقع "أسكوت التحلية" الكائن على طول شارع التحلية، وهو الموقع التجاري الرئيسي للمدينة، على بعد دقائق فقط من أهم مناطق الأعمال وأبراج المكاتب والمصارف والشركات المالية والقنصليات.

وكونه في موقع مثالي لحياة المدينة، سيحظى المقيمون بوصول سهل للشركات متعددة الجنسيات، ومحلات الأزياء الراقية، والمطاعم والمقاهي. ويقدم "أسكوت التحلية" المؤلف من 20 طابقاً من الرفاهية التي لا تضاهى، 125 شقة واسعة ما بين شقة الاستوديو إلى شقة غرفة النوم الواحدة والغرفتين والثلاثة، بما فيها أربعة شقق فوق سطح المبنى. وتتميز كل شقة بمناطق معيشة وتناول طعام محددة المعالم، إضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل ومرافق حديثة.

"سيتادينس السلامة"

يقع "سيتادينس السلامة" شمال جدة، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي. ويتخذ فندق الشقق هذا موقعاً مثالياً بالقرب من العديد من المطاعم والمستشفيات والمدارس والحدائق ومدن الملاهي ومراكز التسوق، بما فيها مول العرب، ذي الطراز البارز، ومول البحر الأحمر، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في السعودية.

ويمكن للمقيمين أن يختاروا ما بين شقة الاستوديو أو الشقة ذات غرفة النوم الواحدة أو ذات الغرفتين أو الثلاثة غرف. يقدم هذا الفندق من حيث الطراز والتصميم الداخلي راحة عصرية وملاءمة عملية، بينما تعكس صيغ الألوان والأعمال الفنية معالم جدة النابضة بالحياة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف بالإقامة المثالية والمبهرة

سفاري نت – متابعات عدّ موسم الأعياد في ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف، الوقت المثالي …