فنادق أبوظبي تستعد لاستقبال مرتاديها خلال عيد الفطر

ابوظبي – سفاري نت

تستعد فنادق أبوظبي لاستقبال مرتاديها من قبل المقيمين داخل دولة الإمارات ومن دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء إجازة عطلة عيد الفطر.

ورفعت كافة فنادق أبوظبي حالة الاستعداد القصوى في محاولة لاستقطاب المزيد من العملاء وأطلقت العديد من البرامج الترويجية والتنشيطية بنسب تخفيضات تراوحت بين 23% و35%خلال العيد تزامناً مع العروض والبرامج السياحية الترفيهية التنشيطية التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وفقا لما نقلته صحيفة "الاتحاد".

أكد مسؤولون بالقطاع الفندقي والسياحي أن هذه الاستعدادات تأتي في محاولة للاستفادة من هذه المناسبة لتكون بداية جديدة للانتعاش الفندقي وزيادة نسب الاشغال وعدد ليالي الإقامة بعد انخفاض هذه النسب بدرجة ملحوظة في بعض الفنادق خلال شهر رمضان الذي تركز النشاط الرئيسي بالفنادق خلاله على المطاعم والخيم الرمضانية التي تلقى رواجا كبيرا بعد أن ارتبط تواجدها بالشهر الكريم منذ عدة سنوات مشيرين إلى أنه من الظواهر الجديدة اللافتة للنظر وجود حجوزات مبكرة وقوائم انتظار ببعض الفنادق خلال عطلة العيد بعد حجز هذه الفنادق بالكامل.

وقالوا إن إدارات الفنادق بدأت منذ عدة أسابيع في التخطيط لوضع أنسب الآليات للتنافس حيث يسعى كل فندق للفوز بأكبر حصة من انتعاش الحركة في هذه المناسبة الهامة وتنشيط المبيعات ورفع نسب الإشغال مشيرين إلى أن القطاع الفندقي بإمارة أبوظبي يشهد حالة انتعاش كبيرة .

وتوقع المسئولون أن تتراوح نسب الإشغال في فنادق أبوظبي بشكل عام خلال عطلة العيد بين 70% و85% وأن ترتفع هذه النسب بفنادق وسط المدينة والفنادق الشاطئية إلى ما يتراوح بين 90% و100% مشيرين الى ان هذه النسب المرتفعة المتوقعة في العيد لا تقتصر على أبوظبي فقط ولكنها ستشمل العين ودبي والشارقة وكافة إمارات الدولة.

وتوقعوا أن يستحوذ الخليجيون على النسبة الاكبر من الحجوزات الفندقية في أبوظبي خلال عطلة عيد الفطر بما يتراوح بين 75% و85% من إجمالي الحجوزات خلال العطلة بالإضافة الى الحجوزات من قبل المقيمين من الدولة وبعض الأوروبيين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …