باقات من أجمل العروض يطلقها فندق برج رافال كمبينسكي بمناسبة عيد الفطر

تمثل اجازة العيد افضل مناسبة تجمع شمل العائلة للاستمتاع و لهذا يقدم فندق برج رافال كمبينسكي، اطول برج سكني في مدينة الرياض باقات متعددة من العروض الحصرية على الغرف و الاجنحة لقضاء الاجازة والاستمتاع برفاهية الاقامة و اجواء المرح مع افراد العائلة. وتشمل العروض على باقة العيد و التي تتضمن على اقامة فاخرة، بوفية برانش في مطعم ذا غراند، الدخول الى منطقة لعب الاطفال، انترنت مجاني، خدمة ايقاف السيارات المجانية. ولمحبي الفخامة و الراحة و الدلال يقدم فندق برج رافال كمبينسكي عرض عيد الفطر الفاخر الذي يشمل الاقامة في الجناح الملكي مع الافطار، عشاء فاخر في مطعم تورا العثماني، جلسة مساج داخل الجناح، سيارة فاخرة بسائق لمدة 12 ساعة و المزيد. أما للنزلاء الذين يتطلعون إلى الاسترخاء خلال العطلة الصيفية فالفندق يقدم باقة خاصة للمواطنين والمقيمين بأسعار تنافسية، تشمل الباقة على اقامة فاخرة، انترنت مجاني و خدمة ايقاف السيارات المجانية.

و اعرب جورج غانشيف، المدير العام لدى فندق برج رافال كمبينسكي: "نود أن نهنئ جميع ضيوفنا ونتمنى لهم عيداً سعيداً ومباركا ونتطلع للترحيب بجميع الضيوف والنزلاء على أمل أن نستضيفهم في المرات القادمة ليستمتعوا بما نقدمه من أروع المرافق والعروض".

وبهذه المناسبة السعيدة فندق برج رافال كمبينسكي يبدأ فطور اول يوم عيد حصرياً من الساعة 5:30 صباحاً وإلى الساعة 11 صباحاً، ويشمل بوفية الافطار على تشكيلة من المخبوزات والمعجنات الطازجة والبيض والأجبان العالمية بمختلف أنواعها والفواكه الطازجة والوافلز اللذيذ والفطائر إضافة إلى العصائر والشاي والقهوة. يتوفر فطور اول يوم العيد حصرياً في خيمة رافال الرمضانية. ومع هذه الباقات المنوعة من الرفاهية  يحافظ برج رافال على أعلى مستويات حسن الضيافة في أجواء أوروبية راقية بنكهة الأصالة السعودية للتمتع بأحلى لحظات العمر في كل زيارة إلى برج رافال كمبينسكي. 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …