كوكبة من النجوم العالميين تتألق في سماء مفاجآت صيف دبي 2015

دبي- سفاري نت

يعود حدث "مفاجآت صيف دبي" هذا العام في دورته الثامنة عشرة تحت عنوان "45 يوماً من مرح الصيف" ليقدم فعاليات أضخم وأكثر مرحاً وأغنى تنوعاً، ويتطلع المقيمون في المدينة وزوارها إلى أيامه الخمسة والأربعين ليستمتعوا بشلال لا ينضب من وسائل الترفيه والبهجة. ويشهد البرنامج المزدحم لدورة هذا العام إطلاق برنامج "مشاهير مفاجآت صيف دبي"، والذي يستقطب مجموعة من ألمع المشاهير العالميين ليمتعوا عشاق دبي هذا الصيف بفنونهم المبهجة التي أبهرت المشاهدين.

لورا مارانو

تألقت لورا مارانو كبطلة أولى في دور «ألاي» في المسلسل التلفزيوني الشهير عالمياً «أوستن آند ألاي» على قناة ديزني. وتصعد هذه النجمة متعددة المواهب سريعاً لتكون النجمة المتألقة المستقبلية. فازت مارانو حديثاً بجائزة أفضل ممثلة على شاشة التلفزيون من «جوائز اختيار أطفال نكلودين» عن دورها في المسلسل ورشحت لنيل جائزة اختيار المراهقين 2015 ضمن جوائز اختيار الصيف التلفزيونية. بالإضافة إلى نجوميتها في مجال التمثيل كتبت محبوبة المراهقين أكثر من 100 أغنية. وهي تسجل حالياً أغنياتها بعد أن وقعت حديثاً عقداً مع شركة بيج مشين ريكودز لإنتاجها. ستعتلي لورا المسرح يوم 6 أغسطس 2015، في «مركز ابن بطوطة للتسوق» في دبي لتمتع الجمهور بعرض موسيقي مميز، ويلي ذلك فعالية تلتقي من خلالها مع المعجبين عن قرب.

جادن وويلو سميث في دبي

سيطل النجمان جادن وويلو سميث – وهما نجلا الممثل العالمي ويل سميث وزوجته الممثلة جادا بنكيت سميث – لأول مرة على المسرح في دبي هذا الصيف. ويقدم الممثل وكاتب أغاني الراب وشقيقته الصغرى التي لا تقل عنه موهبة عرضاً موسيقياً رائعاً يشمل النجمين معاً لافتتاح فعالية «احتفالية أزياء الأطفال» في ممشى دبي للأزياء في دبي مول يوم 13 أغسطس 2015، ويتبع ذلك فرصة للمعجبين لمقابلة الشقيقين والتفاعل معهما عن قرب. ويعود الشقيقان سميث – الشهيران بملابسهما المنتقاة بعناية وميلهما لتصميم الأزياء – يوم 15 أغسطس للمكان ذاته لإدارة ورشة عمل تتناول الأزياء والموضة، وذلك ضمن فعالية عرض أزياء الأطفال التي ستعرض فيها ثلاث قطع ملابس جديدة حصرية مصممة خصيصاً لهذا الحدث في دبي.

زيندايا

سيكون عشاق النجمة الأمريكية زيندايا على موعد خلال مفاجآت صيف دبي 2015 مع سلسلة من الإطلالات في المدينة لهذه النجمة التي اشتهرت بالغناء الاستعراضي وعروض الأزياء لتصبح من ألمع نجوم ديزني الشباب. تجلت مواهب زيندايا في الغناء والرقص من خلال العرض الشهير «كي.سي كوبر» على قناة ديزني، وخطفت قلوب الجماهير، الأطفال والعائلات معاً، عندما شاركت في نهائيات الموسم السادس عشر من البرنامج الشهير «الرقص مع النجوم» وستلتقي زيندايا بمعجبيها في مول الإمارات في حفل موسيقي يوم 31 أغسطس 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …