عيد الفطر ينعش أسواق التجزئة في دبي

دبي- سفاري نت

يشهد قطاع التجزئة في دبي وخاصة مراكز التسوق ومنافذ البيع الكبرى إقبالاً كبيراً من المتسوقين للاستفادة من فرصة التسوق بأسعار منافسة خلال احتفالية «العيد في دبي – عيد الفطر»، ومن المتوقع أن يُسجّل القطاع نمواً ملحوظاً خلال الفترة التي سبقت عيد الفطر السعيد وخلال أيامه كذلك ولاسيما الملابس والعطور والمفروشات والاكسسوارات وغيرها الكثير.

وتُعد دبي الوجهة الأبرز لقضاء إجازة العيد بالنسبة للمقيمين والزوار، حيث تستقطب الإمارة العائلات الخليجية بفضل ما تتمتع به من مرافق وخدمات متميزة، ذلك بالإضافة إلى كونها عاصمة التسوق والترفيه العائلي الأولى على المستوى الإقليمي، وتتنوع فيها الفعاليات الترفيهية المصاحبة لموسم العيد.

 

 

كما تزخر الأسواق بالعروض والتنزيلات المغرية على مختلف المنتجات، ويعد قطاع التجزئة من القطاعات المستفيدة من ازدهار الحركة السياحية في الإمارة، حيث يسجل نمواً مستمراً ويفتح أبواباً واسعة أمام المستهلك والتاجر على حد سواء للاستفادة مما يوفره من فرص مجزية.

 

تدفق الزوار

وتشهد الإمارة خلال فترة العيد تدفقاً للزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يرى جميع القادمين إلى دبي أنّ الإمارة تُعّد الوجهة الأنسب لقضاء إجازة العيد، لما تقدمه من فعاليات واحتفالات متميزة، ذلك بالإضافة إلى العروض الترويجية المذهلة والمكافآت الرائعة لكل أفراد العائلة.

وأكّدت مصادر عاملة في قطاع التجزئة سواء في الملابس أو الأزياء أو العطور أو المفروشات نمواً ملحوظاً في المبيعات خلال الأسابيع الأخيرة من رمضان.

وبالتحدث مع خبراء في قطاع التجزئة وعدد من رواد الصناعة بالمجال، قام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باستطلاع آراء عدد من أصحاب المحلات التجارية الذين أكدوا وجود مؤشرات قوية على انتعاش حركة الأسواق لاسيما مع الإقبال الخليجي الكبير على دبي والإمارات لقضاء إجازة العيد داخل الدولة.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …