320 ألف مسافر في العيد من السعودية إلى البحرين .. والازدحام سيد الموقف

الخبر – هشام الدوسري

 شهد جسر الملك فهد  بالمنطقة الشرقية مرور أكثر من 320 ألف شخص خلال الأيام الثلاثة من عيد الفطر. ووفقا للعربية نت فقد توقفت طوابير من السيارات في جسر الملك فهد ب لأكثر من 8 كيلومترات، 

وبين مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل حمير البلعاسي، أنه تم فتح المسارات والكونترات كاملة في الجسر والتي يبلغ عددها 32 مساراً، لضمان سرعة إنجاز إجراءات المسافرين من دون الإخلال بالجوانب الأمنية.

وأوضح المتحدث باسم مصلحة الجمارك، عيسى العيسى، أنه تمت زيادة عدد فرق الوسائل الحية الكاشفة للمواد المتفجرة، وذلك استجابة لمتطلبات الظروف الحالية .

وأشارت وزارة الداخلية البحرينية إلى أن مجموع المسافرين في عام 2014 الذين دخلوا من منفذ جسر الملك فهد خلال أيام إجازة عيد الفطر كان 220.092 مسافراً.

وفي إحصائة اخرى بلغ معدل مستخدمي جسر الملك فهد 26.893 سيارة يوميا .

من جهة اخرى أورد مغردون عبر "تويتر" صوراً للازدحام في جسر الملك فهد في أيام عيد الفطر المبارك، مبدين استغرابهم في الوقت الذي تشهد البحرين جواً حاراً في الأيام الحالية.

وقال أحد المغردين، مذيلاً تغريدته بصور للازدحام " جسر الملك فهد "المتوجه للبحرين".. الساعة ١٢:٤٠ ظهر ثاني ايام العيد.. * نزوج جماعي أم سياحة؟ درجة الحرارة في المنامة ٤٨".

من جانبه، قال أحد المغردين السعوديين، مرفقاً صوراً للازدحام "أمس على جسر الملك فهد رايحين بحرين، الشعب ماصدق يخلص رمضان يعني، ديرتنا فيها سياحة أكثر، منهم كنت بروح بس هونت".

وذكر آخر "من المتوقع أن تعبر أكثر من 25 ألف سيارة جسر الملك فهد يومياً في أيام العيد… لماذا هذا الهروب الجماعي؟ مع العلم أن الجو واحد والشقة 24 ساعة بألف ريال".

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …