«الإمارات» أول شركة تشغل إيه 380 إلى تايوان

بدأت طيران الإمارات أمس تشغيل طائرات ايه 380 العملاقة الى مطار تايوان الدولي. ويأتي وصول طائرة طيران الإمارات التي تربط أجزاء العالم وشعوبه عقب الانتهاء من تجهيز المطار لاستقبال الطائرات العملاقة ذات الطابقين. 
  
وأقيم احتفال بهذه المناسبة حضره فان تشيو كو نائب وزير النقل والمواصلات التايواني وديفيد في رئيس ومدير تنفيذي مطار تايوان الدولي ومديرون من طيران الإمارات، عقب وصول الرحلة رقم اي كيه 366 عند البوابة سي 2 بمطار تايوان الدولي.

وقال ادوين لاو، نائب رئيس طيران الإمارات في هونغ كونغ وتايوان وقوانغتشو في الاحتفال، إن طيران الامارات تشرفت بأن تكون أول شركة طيران تشغل طائرة ايه 380 العملاقة الى مطار تايوان الدولي.

وأضاف أن تايوان مهمة بالنسبة لأسواق طيران الإمارات ورأينا ارتفاعا في الطلب من الركاب منذ بدأنا الرحلات اليومية بين دبي وتايبيه في فبراير 2014، ونحن سعداء أن تتوفر لنا الفرصة لاستعراض إمكاناتنا الحديثة من المنتجات والخدمات على متن طائراتنا للركاب المتوجهين إلى تايوان.

وقال ديفيد في إنه يشرفه أن يرحب بوصول طائرة ايه 380 التابعة لطيران الامارات الى مطار تايوان الدولي، «ويشاركني في ذلك جميع زملائي في الفخر بهذا اليوم التاريخي». 

وأضاف في أن هذا الحدث هو نتاج عام من الاستعدادات ونحن فخورون بالترحيب بطائرة طيران الامارات ايه 380 مما يشير الى التجهيزات عالية المستوى في مطار تايوان الدولي ومعداته وجاهزيته العملانية.

وقال فان تشيو كو إنه بفضل ارتفاع عدد المسافرين والركاب الدوليين فإن شركات طيران رئيسة مثل طيران الامارات استطاعت بنجاح تشغيل طائراتها الى مطار تايوان الدولي وهذا التزايد والتطوير المستمر في مستوى خدمات مطار تايوان الدولي يجعله في مصاف أفضل مطارات العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …