مجموعة آر للفنادق تكشف عن خططها بشأن فندق جديد في عجمان

عجمان – سفاري نت

تكشف مجموعة آر للفنادق عن خطة تطوير أخرى هامة مع الفندق الجديد المؤلف من 182 غرفة على كورنيش عجمان. تجدر الإشارة إلى أنّ قيمة الاستثمار تبلغ حوالي 150 مليون درهم (40.9 مليون دولار)، ومن المتوقع أن يبدأ البناء في الربع الثالث من العام 2015 على أن يتم افتتاح الفندق في الربع الأول من العام 2017.

 

سوف يقع الفندق الجديد بجانب فندق رمادا بيتش عجمان، الذي تملكه وتديره مجموعة آر للفنادق. وسوف يضمّ الفندق الموجّه للمسافرين بهدف الترفيه والأعمال على حد سواء، غرفاً مطلةً على البحر، ومطعماً، وسبا ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً داخلياً.

وفي هذه المناسبة، صرّح سمير طارق، مدير مجموعة آر للفنادق: "تعتبر عجمان سوقاً جذاباً جداً بالنسبة لنا. وبالتماشي مع خطتنا التوسعية، يأتي هذا المشروع في وقت مناسب لتلبية حاجات السوق المتنامية في الإمارة".

وتعليقاً على وصول السيّاح والطلب على الغرف في الإمارة الأصغر في دولة الإمارات العربية المتحدة، أضاف طارق: "كانت دائرة التنمية السياحية عجمان تستهدف أسواقاً مختلفةً مثل الصين، وكانت فنادقنا أيضاً تدعم تعدّد الجنسيات مع وصول سيّاح من تركيا، وألمانيا، وعمان وأوروبا الشرقية. لذلك، فإننا نتوقّع ارتفاع الطلب على الغرف في العامين القادمين، ولا شك أنّ إعلان افتتاح فنادق جديدة في عجمان خير دليل على ذلك".

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة آر للفنادق التي يقع مقرها الرئيسي في عجمان، تملك وتدير فندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان. وفي هذا الإطار، صرّح افتخار حمداني، المدير العام للفندقين ونائب رئيس الحيازة والتطوير لمجموعة آر للفنادق: "افتتحت مجموعتنا فندق رمادا بيتش سنة 2013 لتلبية حاجات العملاء، عقب نجاح فندق وأجنحة رمادا. ومن المتوقع أن يقوّي فندقنا الثالث مركزنا كفندق رائد في الإمارات الشمالية من حيث الإشغال".

 

كذلك أشار حمداني إلى قدرة عجمان على جذب المسافرين لغرض الترفيه والأعمال على حد سواء: "لدى الإمارة الكثير لتقديمه. فكورنيش عجمان، بوجه خاص، يضمّ مجموعةً واسعةً من الفنادق والشواطئ التي تسحر السيّاح والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء. كذلك يمتاز بموقعه المجاور لمرفأ عجمان والمطارات الدولية الهامة ومراكز الأعمال، مما يجعل منه قبلة جذب لرحلات العمل".

 

وسوف يكون الفندق الجديد على كورنيش عجمان الفندق السابع للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتضمّن محفظتها في الوقت الحالي أربعة فنادق تشغيلية، وفندقاً خامساً من المرتقب افتتاحه في الربع الثالث من العام 2015 في الجميرا. أما الفندق السادس فسوف يكون منتجع أربع نجوم في جزيرة النخلة في الجميرا ومن المرتقب افتتاحه في الربع الرابع من العام 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …