مهرجان حفر الباطن يخترق حاجز 2000 زائر في ليلة واحدة

في ليلة يخترق حضورها حاجز الألفي زائر، دشن محافظ حفرالباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان فعاليات مهرجان العيد والصيف الذي يستمر 14 يوما.

 وشهد المهرجان تقديم أكثر من 120 فعالية، وجاء حفل الافتتاح وسط أجواء رائعة تم خلالها قص شريط تدشين ثلاث مبادرات قدمها المهرجان تتمثل في مقهى حوار الشباب وقاعة العروض المرئية (إثراء يوتيوب) وقاعة مهارات للتدريب.

 وكان حفل الافتتاح قد بدأ بجولة تفقدية لمحافظ حفرالباطن على أرجاء المهرجان، اطلع خلالها على كافة أركانه واستمع لشرح مفصل عن ما يقدمه المعرض من فعاليات نوعية في خيمتي الشباب والنساء.

وأشار رئيس بلدية المحافظة في كلمة نيابة عن رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان نايف بن مناحي بن سعيدان، إلى أن المهرجان هذا العام هو تعبير عن الصورة الحقيقية للمحافظة وما تملكه من كوادر وطاقات شبابية قادرة على صناعة الفرق في المشهد الاحتفائي والتطويري، مبينا أنها تشكل تحديا حقيقيا أمام لجانه العليا والتنفيذية ليظهر بهذا الشكل، الذي نال استحسان الأهالي والزوار.

 واعتبر بن سعيدان أن شباب المحافظة قادر على صناعة الفرق في المشهد الاحتفائي والتنظيمي وإبراز ما يملكونه من إمكانيات ينافسون فيها ما يقدم في بقية المدن السعودية.

 بعدها قدم أوبريت بعنوان (مجد البلاد) من كلمات فواز بن عبدالله وأداء نخبة من منشدي حفرالباطن، واشتمل على خمس وصلات حظيت بالإعجاب والتفاعل.

 وشارك العطيشان في العرضة السعودية ثم التقى برجال الإعلام والصحافة وعبر في كلمة له عن سعادته بما شاهده من جهد وعمل، ممتدحا ما حققه المهرجان في بدايته من أصداء ونجاحات تجسدت على أرض الواقع في أول أيامه.

 وطالب العطيشان أهالي حفرالباطن بالحضور والاستفادة من المبادرات التي يطلقها المهرجان، في حين عبر مسؤولون عن إعجابهم الكبير بضخامة الاحتفاء والإمكانيات الكبيرة للمهرجان، وأعلن رئيس نادي الباطن عن تكفل النادي بتكريم لجان المهرجان في مقر النادي إيمانا منه بحجم الجهد الذي قدموه في هذا المهرجان المختلف والمميز على حد وصفه.

 وبدأت الفعاليات النسائية أمس الأحد في مقر الخيمة النسائية في ظل إشراف فريق تنظيمي نسائي، وفي الخيمة الشبابية تدافعت جماهير غفيرة لحضور أمسية شاعر المليون ونجم مواقع التواصل الاجتماعي الشاعر زياد بن نحيت مع أبنائه حيث دشنوا فيديو كليب وطنيا جديدا بعنوان ( حمدنا الله).

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …